برعاية

مطنش : منتخبنا فقـد هويته وتغيير علوان وشيك!

مطنش : منتخبنا فقـد هويته وتغيير علوان وشيك!

اكد المدرب والمحلل الكروي هادي مطنش ان منتخبنا الوطني فقد هويته في المباريات الثلاث الاخيره وكان يلعب من دون تكتيك وبطريقه عشوائيه بحته معتمداً علي الكرات الطويله التي لا تجدي نفعاً حتي مع اضعف المنتخبات!

وقال مطنش لـ(المدي) عقب تعادل المنتخب مع فيتنام في الوقت بدل الضائع (1-1) : ان الملاك الفني المشرف علي المنتخب الوطني والمتمثل بالمدير الفني يحيى علوان ومساعده نزار اشرف لا يصلح لقياده منتخبنا الوطني وانا متيقن بان تسميتهما لم تكن من اتحاد الكره، بل جاءت بمباركه طرف من خارج الاتحاد!

وتساءل مطنش عن المعايير التي تتم وفقها تسميه مدرب المنتخب الوطني؟ لافتاً الي ان من اهم هذه المعايير تقييم اداء المدرب في اخر 5 مواسم، ولو عُدنا الي الوراء لوجدنا ان علوان فشل فشلاً ذريعاً في مواسمه الاخيره مع جميع الانديه والابرز منها نزول فريق المصافي الي دوري المظاليم بوجود نخبه مميزه من اللاعبين!

واضاف : نحن كمدربين نعلم ان يحيي علوان ونزار اشرف مدربان غير ميدانيين منذ البدايه، هما اكاديميّان لا يُجيدان العمل الميداني ، لذا كان من المفترض باتحاد الكره ان يزجَّ معهما مدربين شابين لكن لا نعلم ما سبب الامتناع عن ذلك وتاجيل الامر اكثر من مره.

واوضح: الان منتخبنا الوطني واقولها بالفم المليان من اسوا المنتخبات العربيه تكتيكياً والدليل ما يحققه من نتائج سلبيه، فالخساره من الاردن بثلاثيه تؤكد كلامي، وما يزيد علي ذلك ان هناك الكثير من اللاعبين لا يصلحون لتمثيل المنتخب، فمنهم مَن جاء بطرق غير شرعيه ومنهم مَن يعجز الاتحاد عن ابعاده لانه يحتاجه عند وقت الضيق!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا