برعاية

أخبار الترجي الرياضي: سيسوكو يقصي الرجايبي و«الفيفا» تحكم بمليار لـ«ماريغا»

أخبار الترجي الرياضي: سيسوكو يقصي الرجايبي و«الفيفا» تحكم بمليار لـ«ماريغا»

تشير كل المعطيات المحيطه بفريق باب سويقة ان الاجواء عال العال داخل المجموعه التي اجرت كامل حصص التمارين طيله الاسبوع في مركب المرحوم حسان بلخوجة وتحت انظار الاحباء.

الترجي خاض مباراة ودية مساء اول امس الاربعاء جمعه بفريق مستقبل سكره في الحديقه «ب» وتمكن خلاله زملاء بن شريفيه من تسجيل انتصار عريض استقر علي خماسيه نظيفه من اقدام عبدولاي سيسوكو وشاكر الرقيعي وبرنار بولبوا وزياد العونلي وادريس المحيرصي. وقد خصص اللقاء لتشريك اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء البطوله الاخير ضد نادي حمام الأنف في محاوله من المدرب عمار السويح لمنحهم نسق المباريات وهو ما يمكنه من اعداد كامل الرصيد البشري قبل مباراه الدربي ضد الجار النادي الافريقي المبرمجه ليوم الاربعاء القادم 14 اكتوبر لحساب الجوله الخامسه من البطوله الوطنيه.

ركن الفريق يوم امس الي راحه خاطفه بيوم بعد المباراه الوديه امام سكره علي ان يعود الي التمارين بدايه من اليوم الجمعه استعدادا للقاء الجوله الخامسه الاربعاء القادم ضد الجار النادي الافريقي. مدرب الفريق عمار السويح سيعقد ندوه صحفيه الاثنين القادم بدايه من الساعه منتصف النهار والنصف بقمرت، سيخصصها للحديث عن اخر الاستعدادات لمباراه الدربي وسيكون مرفوق بثلاثه لاعبين. كما تفيد المعطيات كذلك ان الترجي الرياضي سيدخل مباشره بعد الندوه الصحفيه في تربص مغلق يدوم يومين الي غايه موعد لقاء الدربي، وتفيد توصيات المدرب بضروره ان تدور حصتي التمارين ليومي الاثنين والثلاثاء (في قمرت) «ويكلو» بعيدا عن اعين الاحباء والاعلاميين في محاوله منه لاضفاء المزيد من التركيز لدي اللاعبين.

تشكيله الترجي ستشهد عوده صانع الالعاب الياس الجلاصي الذي باشر التمارين منذ بدايه الاسبوع مع المجموعه بعد ان غاب عن الجولات الماضيه بسبب الاصابه التي تعرض لها مع المنتخب الاولمبي. عوده الجلاصي من شانها ان توفر مزيدا من الحلول للمدرب عمار السويح علي مستوي صناعه اللعب، في المقابل يتواجد كذلك زميله سعد بقير الذي وقع اعفاءه من رحله المنتخب الاولمبي الي المغرب. وبالتالي ستكون المنافسه علي اشدها بين بقير والجلاصي خلال الايام القادمه من اجل حجز مكان في التشكيله الرسميه لمباراه الدربي.

اشرنا في اعدادنا السابقه الي العنايه التي يحظي بها المهاجم المالي عبدولاي سيسوكو من قبل المدرب عمار السويح وذلك بعد التراجع الملحوظ في المستوي الفني لادم الرجايبي. سيسوكو يبدو انه يمرّ بفتره انتعاشه كبري خاصه انه تمكن من التسجيل في مرمي سكره في اللقاء الودي عشيه اول امس وهو ما من شانه ان يزيد في ثقه اللاعب في نفسه حتي يكون في اوج عطاءه في لقاء الجوله القادمه. استفاقه المالي قابلها غضب علي ادم الرجايبي الذي لم يرتق مردوده الي المستوي المطلوب وهو ما يؤكد ان السويح سيعول علي الثنائي «الروج» وسيسوكو في الرواقين الايسر والايمن في المباراه القادمه وبالتالي يكون الرجايبي مره اخري خارج حسابات المدرب (الرجايبي سافر مع المنتخب الاولمبي الي المغرب للمشاركه في المباراتين الوديتين).

اليوم النظر في قضيه العكايشي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا