برعاية

أحباء النجم بصوت واحد:شكرا جزيلا لكل المتضامنين مع شرف الدين

أحباء النجم بصوت واحد:شكرا جزيلا لكل المتضامنين مع شرف الدين

«جازي الله الشدائد» مثل عربي صميم تجسد امس علي ارض الواقع عندما رمت جماهير ومسؤولي مختلف الانديه الرياضيه جانبا بالوان فرقهم وابدوا تضامنا وتعاطفا غير مسبوق مع رئيس النجم الساحلي الذي تعرض الي محاوله اغتيال فاشله.

فالي جانب الشخصيات السياسيه التي سجلت حضورها علي عين المكان للاطمئنان علي رئيس الجمعيه، نذكر من بينهم الساده: حافظ قائد السبسي ومحسن مرزوق وحمادي الجبالي وعبد الكريم الهاروني وبسمه بلعيد ورجال الأعمال بجهه الساحل ومختلف رؤساء الجمعيات التونسيه والهياكل الرياضيه سجلنا علي صفحات التواصل الاجتماعي تفاعلا كبيرا من طرف انصار جميع الانديه بمختلف اقسامها وهو موقف كان محل اشاده واكبار من طرف احباء النجم الذين جاءت ردود افعالهم كالاتي:

نحمد ا& علي العنايه الالاهيه التي انجت رئيس الجمعيه من موت محقق بفضل طيبه قلبه ومعشره وبالمناسبه لا يسعني الا ان اشد علي ايدي السواد الاعظم من انصار بقيه الانديه التونسيه خاصه التي لدينا معها خلافات رياضيه علي تعاطفها وتاثرها بما تعرض اليه السيد رضا شرف الدين.

من الطاف الله ان الفشل كان حليف المخطط الاجرامي الذي استهدف اليه السيد رضا شرف الدين وهي مناسبه كشفت للعيان عن مدي تضامن الشارع الرياضي التونسي معه وسعاده الجميع بخروجه سليما من موت محقق.. فالمواقف المتضامنه في الداخل كما في الخارج جاءت لتكشف عن حقيقه الوحده الوطنيه التي تجمع التونسيين والتي تكسرت علي صخرتها النعره الجهويه التي تسعي بعض الاطراف الي تجذيرها... فمره اخري نقول شكرا للمتضامنين مع شرف الدين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا