برعاية

النشامى يتسببون بـ"صدمة لا تصدّق" في الصحف الأسترالية!

النشامى يتسببون بـ"صدمة لا تصدّق" في الصحف الأسترالية!

خرجت الصحف الاستراليه بعناوين مصدومه نتيجه الهزيمه التي لحقت بمنتخب بلادها علي يد المنتخب الأردني بهدفين نظيفين في التصفيات المزدوجه لكأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 بالامارات، بعدما الحق النشامي بضيفه الاسترالي اول هزيمه بالتصفيات.

ولقّن المنتخب الاردني نظيره بطل القارة الآسيوية درساً كروياً بامتياز، تمكن من خلاله منتخب الاردن من انتزاع صداره المجموعه الثانيه في التصفيات حيث رفع الاردن رصيده الي 10 نقاط من اربع مباريات بفارق نقطه واحده عن استراليا بينما تحتل قرغيزستان المركز الثالث باربع نقاط ثم طاجيكستان وبنغلادش في المركزين الرابع والخامس بنقطه واحده لكل منهما.

وخرجت وسائل الاعلام الاستراليه بعناوين متشابهه المضمون اكّدت من خلالها ان منتخب أستراليا لكرة القدم تلقي صدمه غير منتظره من الاردن بعد الهزيمه، في الوقت الذي اجمعت فيه ان منتخب استراليا بقياده المدرب انجي بوستيكوجلو كان اكبر الخاسرين في ليله صعبه بالتصفيات الاسيويه.

وكتبت صحيفه "الديلي تليغراف" الاستراليه تحت: "الاردن يصدم منتخب الكره" و"الاردن يذيق منتخب استراليا الخساره الاولي منذ يناير/كانون الثاني، ووجه ضربه لاماله في التاهل لكأس العالم 2018"، فيما لم تنس الصحيفه الاستراليه الهزيمه الاولي التي سجلها النشامي في عام 2012 في حقبه المدرب العراقي عدنان حمد في تصفيات المونديال 2014 لتقول: "تواصلت لعنه عمّان لتطارد المنتخب الاسترالي بعد الخساره 2-0 في تصفيات كاس العالم ضد الاردن بشكل مفاجئ بين عشيه وضحاها".

واكدت الصحيفه المخاوف التي كانت تنتظر الكنغر الاسترالي في استاد عمّان الدولي بسبب الحضور الجماهيري الكثيف الذي ازر النشامي مساء الخميس، حينما استعانت بكلام المدير الفني للاردن، البلجيكي بول بوت، حين قال في الفتره التي سبقت المباراه انه يريد ان يلعب بـ"12 لاعباً ضد 11" وهذا ما حصل مع الجماهير التي وصل تعدادها الي نحو 17000 متفرجاً تسببوا بضغط شديد علي لاعبي استراليا، مشيره الي ان العامل الجماهيري في الاردن كان بمثابه "جدار الصوت الذي لا يمكن اختراقه من جانب المنتخب الاسترالي".

بدورها نقلت صحيفه "كورير ميل الاستراليه" تصريحات المدرب واللاعبين بعد المباراه، وقال انجي بوستيكوجلو، مدرب استراليا، لشبكه فوكس سبورتس بعد المباراه: "بعد تسجيلهم الهدف الاول لعبنا بعشوائيه ولم نتناقل الكره بسلاسه. سنحت فرصتان لنا لكن اجمالاً فقدنا السيطره علي المباراه. كان علينا الاداء بقوه للحصول علي نتيجه ايجابيه ولم نفعل ذلك الليله التي جاءت مخيبه للامال".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا