برعاية

سيث رولينز في حوار خاص يتحدث عن أقوى خصم واجهه .. ما هي الألعاب التي يلعبها و يتحدث عن تجربته في الشرق الأوسط

سيث رولينز في حوار خاص يتحدث عن أقوى خصم واجهه .. ما هي الألعاب التي يلعبها و يتحدث عن تجربته في الشرق الأوسط

اجري WWEarabic.com حوار خاص مع بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز و ذلك خلال جوله WWE في السعوديه و تجديدا بمدينه جده, تحدث رولينز عن الكثير من الامور منها نجمه المفضل .. و من هو الخصم الاكثر قوه بروك ليسنر ام جون سينا .. و غيرها من الامور.

سيث رولينز .. جمهور WWE حول العالم يري بانك في الطريق لتصبح اعظم بطل لWWE في التاريخ .. ما رايك في هذا و هل تعتقد بانهم محقون؟ 

في البدايه انا لست في طريقي لاصبح اعظم بطل لحزام الوزن الثقيل و WWE لاني انا فعلا اعظم بطل في تاريخ WWE بالتاكيد كل هذا بسبب ما اقدمه في عروض راو و العروض الشهريه و غيرها من المنافسات, لذلك بالتاكيد اقدم افضل ما لدي و لذلك اترك هذا الانطباع الايجابي للجمهور.

ما الذي جعلك تريد ان تصبح نجما في WWE ؟ و متي اردت ان تتخذ هذا المسار ؟

بالنسبه لي بدا هذا الامر في وقت مبكر جدا لقد كنت مبهورا بكل شيء في WWE بدايه من الشخصيات و الحركات وصولا بالروعه التي تشاهدها علي التلفاز, كان عمري 13 سنه عندما قررت ان اتدرب و ان اصبح نجما في المصارعه لاصل الي WWE.

لقد واجهت جون سينا و بروك ليسنر .. اي منهما كان الخصم الاقوي بالنسبه لك ؟ و اذا ما اتيح لك مواجهه اي نجم في الماضي او الحاضر من تختار ؟ 

جون سينا و بروك ليسنر خصمين قويين للغايه ولكني واجهت جون سينا اكثر من بروك ليسنر .. الاخير عنيف جدا و يملك قدره بدنيه هائله و لكن لاني واجهت سينا وهو مقاتل حقيقي في اكثر من مره ساختار جون سينا .. اما بالنسبه للنجوم الذي كنت اتمني مواجهته فهو ماتشو مان راندي سافاج, مستر بيرفيكت, شون مايكلز, ايدي جيريرو, بريت هارت, كنت قابلت ستينج و كنت في نفس الحلبه مع اندرتيكر و واجهت بروك ليسنر و ذا دادليز كل هؤلاء نجوم رائعين حقا.

بكلمه او اثنين قم بوصف النجوم التالي اسمائهم :

جون سينا - يدير كل شيء 

تريبل اتش - ملك الملوك 

ذا شيلد - افضل فريق 

حركه بيدجري اصبحت الحركه التي تنهي بها علي خصومك هل كانت هي الحركه المفضله لك عندما كنت صغيرا ؟ و ان لم تكن كذلك هل من الممكن ان تقول لنا ما هي الحركه الختاميه التي كنت تفضلها ؟ و لماذا ؟ 

بيدجري لم تكن الحركه المفضله لي اعتقد ان ستون كولد ستانر كانت مفضله لي و لكني كنت دائما افضل دائما الحركات القاضيه من فوق الحبال كحركه شوتنج ستار بريس لايفان بورن و ماتشو مان فلاينج البو و فروج سبلاش من ايدي جيريرو و روب فان دام.

تابعنا قناه Up Up Down Down لاكسافيير وودز علي يوتيوب و كنت تلعب معه هناك .. ما هي العاب الفيديو التي تلعبها الان و هل تملك لعبه مفضله لك ؟ 

اشتري لعبه مادن (كره القدم الامريكيه) كل عام و العب حاليا ميتال جير سوليد و باتمان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا