برعاية

نجوم دمرهم الإعلام قبل نضوجهم

نجوم دمرهم الإعلام قبل نضوجهم

** هذا المقال مقدم من فريق ابداع 360، وهو فريق من الكتاب المميزين الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي، من غير العاملين بشكل دائم في المجال، حيث وجدوا في هذا الفريق مظله تخرج افضل ما لديهم لينشروا افكارهم ويفيدوا الجمهور العربي.

كنت احد الناس الذين وضعوا الانجليزي الشاب هاري كين في فانتازي الدوري الإنجليزي بعد الموسم الرائع الذي قدمه الموسم الماضي متوقعا ان يكون هداف الدوري الانجليزي هذا الموسم ولكن كانت المفاجئه بالمستوي السيئ جدا الذي ظهر عليه , بالتاكيد كان للاعلام دور كبير في تاثر مستوي كين هذا الموسم بعد الضغط الكبير الذي وقع عليه من الصحافه , فقررت ان اكتب عن 5 لاعبين كانوا رائعين و عند تسليط الضوء عليهم بشكل كبير من الصحافه فشلوا في وضع اي بصمه , لنستعرض هذه الاسماء .

احد خريجي اكادميه لا ماسيا الذي توقع الجميع له مستقبل باهر فلقد ظهر بمستوي رائع في كاس العالم للناشئين 2007 و كان احد الصاعدين للفريق الاول بدايه مع ريكارد ثم مع جوارديولا مع بوسكيتس و بيدرو و توقع الجميع له مستقبل باهر و ان يكون خليفه فيا في البرسا في ذلك الوقت بل الحديث عن سبب رحيله من البرسا مشاكله مع ميسي و تحدثت الصحافه عن التضحيه بجوهره من اللاماسيا ولكن عندما غادر برشلونه فشل بويان في وضع اي علامه مع روما و ميلان و اياكس و الان مع ستوك ففي افضل مواسمه سجل فقط 7 اهداف بعد ترك البرسا .

احد ضحايا صحافه اسبانيا ايضا فلقد كانت الصحافه احد اسباب انتقاله للريال في سن صغيره 19 عام فقط بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه مع راسينج في ذلك الوقت ولكن لاعب صغير بمهارات جيده في ريال مدريد في منافسه مع اوزيل و كاكا بالتاكيد مصيره النسيان رحل بعدها الي فالنسيا ثم الان مع سويسداد و اظهر انه لاعب عادي جدا كان مصيره التطور في فريق افضل من دكه الريال ولكن احرقته الصحافه مبكرا .

احد ضحايا صحافه انجلترا و ما ادراك ما صحافه انجلترا في اول مباراه حقيقيه له امام السيتي في الدرع الخيريه و قدم اداء رائع انهالت عليه الصحافه انه خليفه بول سكولز ! كيف سيقدم لاعب اداء حتي لو جيد و هو في مقارنه دائمه من الصحافه باحد افضل اللاعبين في مركزه في التاريخ وليس في ناديه فقط و فشل توم في اثبات نفسه مع اي فريق و باعه اليونايتد الي ايفرتون بعد ان اعاره الي استون فيلا .

لا تمل الصحافه الانجليزيه من تدمير المواهب في الدوري الانجليزي كل عام بالمقارنات الدائمه بالاساطير عدنان كان شاب يجلس علي مقاعد البدلاء في فتره تولي مويس و عندما ينزل كبديل يقوم بتغير شكل اليونايتد و يقوم بفتح جبهه ناريه فتطالب الصافه مويس بان يلعب عدنان اساسيا لانهم وجدوا فيه انه خليفه جيجز في اليونايتد وانتهي الحال بعدنان في دكه اليونايتد و تقل مشاركته تدريجيا بعد انخفاض مستواه و ينتهي به الحال معارا الي دورتمند في انتظار محاوله احياء مسيرته من جديد.

النمله الذريه لاعب حقا موهوب و رائع ابدع مع بارما بعد ابتعاده عن اليوفي بعد بدايه مقارنته انذاك بديل بيرو و انه خليفه الرقم 10 بعده ولكن لم يتعلم جيوفينكو من الخطا و عاد لليوفي بعد التالق مع بارما و ظل حبيس الدكه حتي رحل هذا العام الي كندا و ينشر ابداعه هناك بفنيات عاليه ولكن يا ليت الصحافه تركته ولم تغريه بالعوده لليوفي لاخذ منزله اسطوره النادي ديلبيرو .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا