برعاية

حرب 360: هل كشفت تصريحات مورينيو خيانته لريال مدريد؟

حرب 360: هل كشفت تصريحات مورينيو خيانته لريال مدريد؟

حرب 360، فقره تحريريه يطرحها موقع سبورت 360 بالعربيه عندما تتعارض وجهات نظر محرريه، فينقلون الصراع الي العلن!

"فيرجسون لم يعرض عليّ تدريب مانشستر يونايتد لانه يعلم بانني ساترك ريال مدريد من اجل تدريب تشيلسي" تصريح جديد قاله جوزيه مورينيو بعد مرور عامين وبضعه اشهر علي رحيله عن النادي الملكي، تصريح يوضح تماماً ان مورينيو قرر الرحيل عن ريال مدريد وكان مرتبط مع تشيلسي فعلاً قبل اشهر من الاعلان الرسمي عن ذلك.

لكن متي حدث ذلك؟ التصريح الاخر من جوزيه يكشف عن المزيد من التفاصيل "فيرجسون اخبرني انه سيعتزل التدريب قبل شهرين من الاعلان الرسمي ولم يعرض عليه خلافته في اليونايتد" اذا السير اخبر مورينيو بالاعتزال في شهر مارس تقريباً ما دام الاعلان الرسمي حدث في شهر مايو!

ولو عدنا بالذاكره الي تلك الفتره لوجدنا ان مورينيو بالفعل تواجد في لندن خلال شهر مارس من عام 2013، حينها التقطت له صور اثناء تواجده في عاصمه انجلترا اثناء اسبوع الفيفا. بعد ذلك بايام او ساعات قليله انتشرت انباء في صحف انجلترا تشير الي ان مورينيو التقي برومان ابراموفيتش مالك تشيلسي ووقع علي عقد معه من اجل تولي تدريب البلوز خلفاً لبينيتيز ولمده 3 او 4 مواسم، وربما حينها التقي بفيرجسون ايضاً، او اكتفي باللقاء بينهم بعد مواجهه دوري الابطال في 11 مارس وتم لحظتها افشاء الاسرار.

سامر جرادات .. مورينيو خان ريال مدريد

مدرب كبير يدرب نادٍ كبير ورغم ذلك يوقع علي عقد انتقال الي نادٍ اخر قبل نهايه الموسم بشهرين الي 3 اشهر، ماذا يسمي ذلك؟

في تلك الفتره كان ريال مدريد في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ومتاهل الي نهائي كاس اسبانيا، كما انه مر بفتره طيبه حينما تفوق علي برشلونه (مرتين) ومانشستر يونايتد في 3 مباريات خلال اسبوع واحد فقط! انجاز ما زالت تحن له جماهير الريال.

الريال رغم كل مشاكله في موسم 2012\2013 وصل الي القمه في تلك الفتره، المعنويات عادت للارتفاع والنادي كان يبحث عن لقبه العاشر في دوري ابطال اوروبا، عشاق النادي حول العالم يحلمون باللقب العاشر، حتي الصحف في مدريد خففت حده خلافها مع مورينيو من اجل مصلحه الريال، الكل كان يعمل من اجل مصلحه النادي من اجل التربع علي عرش اوروبا.

وسط كل هذا الطموح كان مورينيو فترتها في لندن يعمل علي امر اخر يعاكس هذا الحلم والتوجه، مورينيو كان منشغلاً بتوقيع العقود مع نادٍ اخر، الفريق يعمل علي دوري الابطال وجوزيه يعمل علي مصلحته مما يعاكس تصريح اربيلوا بعد اشهر من ذلك حينما قال "مورينيو فعل كل شيء من اجل ريال مدريد لكن هناك اشخاص لم يساعدوه".

وبكل تاكيد من حق مورينيو البحث عن نادٍ جديد يبدا خلاله مرحله جديده، المشاكل في ريال مدريد قبل فتره الهدنه كانت لا تطاق ولا يمكن لاي مدرب تحملها، ولا يمكن لوم مورينيو علي قرار الرحيل، لكن اللوم يقع عليه لاختيار شهر مارس وفي اكثر فترات الموسم تنافس وحماس وصعوبه من اجل حسم قرار الرحيل، جوزيه كان يجب عليه الانتظار حتي نهايه الموسم او حتي موعد الاقصاء من دوري الابطال وانتهاء الموسم فعلياً، ثم البحث عن الافضل له.

لهذا السبب يظهر لماذا كان مستوي ريال مدريد سيء جداً ضد بوروسيا دورتموند، لماذا لم يقاتل الفريق وظهر كالشبح في المانيا، لان المدرب ببساطه لم يجهز فريقه نفسياً وتكتيكياً لخوض اللقاء، ولانه ببساطه كان عقله في مكان اخر ومرتبط بالنادي اللندني، مورينيو لم يكن حاضر ومركز مع الريال حينها!

نعم، مورينيو خان ريال مدريد، رمي كل شيء خلفه وبحث عن مصلحته حينما كان الجميع يبحث في عاصمه اسبانيا عن اللقب العاشر في دوري الابطال.

محمد عواد .. لا يوجد خيانه لريال مدريد في تصرف مورينيو

قد يري زميلي ان المساله فيها خيانه من جوزيه مورينيو، لكن من الواضح انه اغفل حقيقه قصه "الواتس اب" التي نشرتها صحيفه ماركا في عز معركه جوزيه مع حلف ايكر كاسياس.. وعنونتها يومها "ماركا لا تكذب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا