برعاية

بالفيديو..لاعب ألماني يُبهر الآلاف..بهدفٍ رائع على طريقة "ماجر"

بالفيديو..لاعب ألماني يُبهر الآلاف..بهدفٍ رائع على طريقة "ماجر"

تقمص مهاجم فريق الالماني بوخوم الالماني، التوغولي بينيال كوكو ملابا، شخصيه نجم كره القدم الجزائريه السابق، رابح ماجر، حينما احرز هدفاً رائعاً علي طريقته خلال المباراه التي جمعت فريقه بنظيره "غروثر فيورث" علي ملعب "شتاديون ام لاوبينفيغ"، ضمن منافسات الجوله العاشره من بطوله دوري الدرجه الثانيه الالماني لكره القدم.

واستثمر اللاعب التوغولي البالغ من العمر 24 عاماً كره عرضيه بالمقاس من زميله بالفريق، اونور بولوت، ليُسكنها بطريقه جميله جداً وفي لمح البصر بكعبه في شباك حارس مرمي فريق غروثر فيورث، سيباستيان ميليتز، مُسجلاً بذلك هدف فريقه الخامس في المباراه التي حسمها فريقه لمصلحته بنتيجه خمسه اهداف دون مقابل.

واعاد "ملابا" بالهدف الرائع الذي احرزه في مرمي فريق غروثر فيورث، للاذهان ذكريات الهدف الشهير الذي احرزه النجم الجزائري رابح ماجر في مرمي فريق بايرن ميونيخ الالماني في نهائي بطوله دوري ابطال اوروبا لعام 1987.

وباتت الطريقه التي سجل من خلالها اللاعب التوغولي هدفه "ماركه مسجله" باسم الاسطوره الجزائريه الحيه، علي الرغم من ان مئات اللاعبين قد سجلوا فيما بعد اهدافًا بالكعب، حيث اعتبر مراقبون ان هدف "ماجر" كان الاغلي من بين الاهداف التي تم تسجيلها بالكعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا