برعاية

نصري: لو كان والدي مدرب فرنسا لما عدت إليه

نصري: لو كان والدي مدرب فرنسا لما عدت إليه

يعتبر اللاعب الفرنسي، ذو الاصول الجزائريه، سمير نصري، احد افضل اللاعبين في مركزه، خاصه مع نادي مانشتسر سيتي الانجليزي، حيث يقدم مستوي طيبا طوال المواسم التي قضاها مع النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم.

ولكن نصري، نجم الديوك الفرنسيه السابق، خرج بتصريح مثير للجدل، عن قضيه عودته الي المنتخب الفرنسي ومشاركه زملائه في تشكيله المدرب ديييه ديشامب، الذي اقدم في وقت سابق علي استبعاد صاحب الـ28 عاماً عن العرس العالمي، الذي استضافته البرازيل العام الماضي علي اراضيها، وخرجت منه فرنسا علي يد المانيا من الدور ربع النهائي.

وصرّح نصري للتلفزيون الفرنسي: "حتي لو كان والدي مدرب المنتخب الفرنسي فلن اعود الي صفوفه مرهً اخري، لقد اتّخذت قراراً لا رجعه فيه ابداً، فاعتزال اللعب دولياً امرٌ نهائي، بعد ان استبعدني ديشامب عن الفريق قبيل كاس العالم".

واضاف نجم نادي مانشستر سيتي: "لقد اكتفيت من هذا الامر، ضاع عليّ حلم المونديال، فبعد سنه 2012، كنت اعتزم التوقف عن اللعب للمنتخب، لكن والدي اوصاني بان اتابع مسيرتي لانه يتوجب عليّ المشاركه في كاس العالم. لقد حاولت ان اكون جيداً، قدّمت موسماً كبيراً قبل بدايه الحدث المنتظر، وكانت احصائياتي جيده، لكن في النهايه اتي قرار استبعادي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا