برعاية

إطلاق اسم راشد بن محمد على ذهبية سباق القدرة والتحمل

إطلاق اسم راشد بن محمد على ذهبية سباق القدرة والتحمل

    بدات ملامح عمل اللجان العامله في دوره الالعاب الخليجيه الثانيه التي تستضيفها المنطقه الشرقيه خلال الفتره 15 - 26 اكتوبر الجاري بالظهور للعلن بشكل بارز، يعكس مقدار العمل الاحترافي المتميز، والتنظيم العالي الذي تتمتع به مختلف اللجان العامله في الدوره، ويشير ما يحدث خلف الكواليس الي وجود العديد من المفاجات التي تحضرها هذه اللجان لمفاجاه الوفود والمنتخبات المشاركه، اضافه للضيوف والجماهير، والتي تعكس دون ادني شك المستوي العالي والمرموق الذي وصلت له المملكه في تنظيم مثل هذه التجمعات الخليجيه والمحافل الرياضيه الكبري.

ووجه رئيس اللجنه العليا الامير عبدالحكيم بن مساعد باطلاق اسم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم –رحمه الله- علي الميداليه الذهبيه لسباق القدره والتحمل الذي سيقام يومي 16-17 في محافظه بقيق كنوع من التكريم للمرحوم الذي سبق له وان احرز عدد من البطولات في سباقات القدره والتحمل.

من جهته اكد رئيس لجنه التسويق بالدوره معن العنقري ان الحمله الاعلانيه التي تهدف للتعريف بالالعاب انطلقت اول من امس (الاثنين) في عدد من المدن السعوديه وقال: "الحمله الاعلانيه بدات عبر اذاعات الراديو والتلفزيون، وتم الاعلان في خمس اذاعات علي تردد الFM، وستعرض عدد من القنوات السعوديه والخليجيه برومو خاص بالبطوله".

واعلن رئيس لجنه التسويق عن انشاء وتشغيل حسابات رسميه عبر مواقع التواصل الاجتماعي اضافه الي تشغيل قناه يوتيوب اثناء اقامه البطوله بجانب تغطيه خاصه وحمله اعلانيه في عدد من الصحف السعوديه والخليجيه بالتعاون مع اللجنه الاعلاميه بالدوره .

واضاف: "اللوحات الاعلانيه انطلقت بعدد 17 شاشه الكترونيه LED وعدد 280 لوحه (موبي) و200 لوحه lamp post و13 شبكه بالمجمعات التجاريه، والاعداد من اللوحات والشاشات والشبكات وزعت علي ثلاث مناطق رئيسيه في السعوديه هي الوسطي والشرقيه والغربيه.

وقدم العنقري شكره وتقديره لامانه المنطقه الشرقيه التي ستضيف عدداً من اللوحات في شوارع وطرقات المنطقه الشرقيه كدعم منها للبطوله، وقال: "العمل لم يقتصر علي مناطق السعوديه وهناك 15 لوحه اعلانيه تم وضعها في مطارات الدمام والدوحه ودبي والمنامه والكويت ومسقط بالتنسيق مع هيئه الطيران المدني".

اما علي صعيد تجهيز المنشات فاوضح مدير ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بدر القعوان بانهم قاموا بجهود مضاعفه طيله الايام الماضيه من اجل تجهيز الملعب لاحتضان مباريات لعبه كره القدم، وقال: "العمل قائم علي قدم وساق والجهود مبذوله ليل نهار في تجهيز الملعب، والصيانه الكامله والتحسينات الكليه علي غرف تبديل الملابس الرئيسيه حتي اصبحت جاهزه بشكل تام، اضافه الي الغرف الاحتياطيه والتي تم تجهيزها وعمل بعض التعديلات البسيطه فيها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا