برعاية

بالفيديو..جماهير نادي سخنين تتحدى الاحتلال: بالروح بالدم..نفديك يا أقصى!

بالفيديو..جماهير نادي سخنين تتحدى الاحتلال: بالروح بالدم..نفديك يا أقصى!

حرصت جماهير فريق اتحاد ابناء سخنين، الممثل العربي الوحيد في دوري الدرجه العليا لدوري كرة القدم في الاراضي الفلسطينية المحتلة، علي الهتاف نصره للمسجد الاقصي المبارك، وذلك خلال المباراه التي جمعت الفريق بنادي "بيتار" القدس العنصري، المعروف بتوجهاته المعاديه للمسلمين والعرب، مساء امس الاثنين، علي استاد الدوحة بمدينه سخنين.

واستغلت جماهير فريق اتحاد ابناء سخنين مباراه فريقها امام فريق "بيتار" القدس العنصري، التي اقيمت ضمن منافسات الجوله السادسه، لكي تُعبر عن سخطها الشديد من الاعتداءات الاسرائيليه المتكرره علي المسجد الأقصى المبارك.

وهتفت جماهير فريق اتحاد ابناء سخنين بصوت مزلزل لا يقبل المساومه: "بالروح بالدم.. نفديك يا اقصي"، في اشاره منها الي رفضها التام للاعتداءات الاسرائيليه المتكرره علي المسجد الاقصي المبارك.

واثارت هتافات جماهير سخنين استفزاز جماهير فريق "بيتار القدس"، احد اكثر الفرق عنصريه في توجهه وتعامله مع العرب، والتي مارست هوايتها ببث الفوضي عقب نهايه المباراه، الامر الذي ادي بعد ذلك الي اندلاع مواجهات عنيفه بين جماهير الفريقين بعد نهايه اللقاء، والذي انتهي بخساره الفريق السخنيني بنتيجه ثلاثه اهداف مقابل هدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا