برعاية

الملاكم ليام سميث ينتظر واين روني!

الملاكم ليام سميث ينتظر واين روني!

يامل الملاكم الانجليزي الشهير “ليام سميث” في تسلم حزام بطل العالم من نجم مانشستر يونايتد والهداف التاريخي لمنتخب الاسود الثلاثه «واين روني» اذا ما تمكن من الفوز بمباراه الوزن المتوسط الاسبوع المقبل.

واين روني يحرص علي ممارسه لعبه الملاكمه في وقت فراغه، لكن بعيدًا عن انظار اداره مانشستر يونايتد والمدير الفني لوي فان خال الذي حذره العام الماضي من تكرار ممارسه اللعبه.

وكان روني من ضمن الوفد المرافق لصديقه الملاكم “لويس كولازو” في احدي اكبر المباريات قبل ثماني سنوات، ويتمني سميث لو ان لديه صديق مثل روني يفعل الشيء نفسه الذي فعله مع كولازو.

ويستعد ليام سميث لمواجهه البطل الاميركي «جون تومسون» في المباراه النهائيه للقب بطل الوزن المتوسط للاتحاد العالمي للملاكمه المقرر لها يوم السبت المقبل في مدينه مانشستر.

وقال صاحب الـ27 عامًا لصحيفه بيبول البريطانيه «واين روني رمز كبير وتسليمه الحزام لي سيكون شيء مهم بالنسبه لي ووجوده سيحفزني، فعل ذلك من اجل ريكي في لاس فيجاس لذلك ربما يفعلها معي، زارني في صاله الالعاب الرياضيه من قبل لتشجيعي».

واضاف «عندما تفكر بواقعيه، تجد روني نجم كبير ورمز عظيم في كره القدم حيث يمتلك سجلات وارقام ضخمه، ويمكنه الاستمرار علي نفس المنوال لبعض الوقت، لكنه يتعامل بشكل عادي دون تكبر معي، وانه لشيء رائع رؤيه رياضي عالمي بحجم روني ياتي ليدعمني لمحاوله الوصول الي الجزء العلوي من لعبتنا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا