برعاية

فيرجسون: الصحف أساءت تفسير رأيي!

فيرجسون: الصحف أساءت تفسير رأيي!

فيرجسون لم يقصد التقليل من باقي الاساطير...

دافع اسطوره التدريب “سير اليكس فيرجسون” عن نفسه من اتهام بخسه لحقوق عدد كبير من لاعبي مانشستر يونايتد الذين اثروا في مسيره الفريق خلال فترتي التسعينيات والالفيه الجديده بعدم ذكرهم في كتابه الجديد، مؤكدًا ان العبارات التي وصف بها الرباعي «بول سكولز وكانتونا وجيجز وكريستيانو رونالدو» بانهم افضل اللاعبين الذين دربهم خلال مسيرته التدريبيه قد اسيء تفسيرها من قبل وسائل الاعلام البريطانيه والعالميه.

وبرر فيرجسون موقفه بوجود اربعه لاعبين فقط من الطراز العالمي خلال فتره تدريبه لمانشستر يونايتد لمده 27 عامًا، بانه كان يقصد المواهب القادره علي تغيير سير اي مباراه لما يتمتعون به من ابداع.

صاحب الـ73 عامًا، تلقي العديد من الانتقادات بعد صدور كتابه الجديد الذي حمل عنوان «القياده»، واهم ما انتقد عليه تهميش دور عدد من اللاعبين الكبار الذين عملوا معه خلال فتره تدريبه واختصارهم في اربعه اسماء فقط.

وقال فيرجسون في مقابله مع SiriusXM Fc “الصحافه لم تتناول حديثي بشكل سليم، وفسرت قولي بشكل غير صحيح، اذا نظرتم الي المده التي قضيتها في مانشستر يونايتد ستجدون عدد كبير من اللاعبين الرائعين، لم اقل بانهم ليسوا كبارًا، كانوا رائعون، لكنني تحفظت في رايي حين تعلق الامر باللاعبين الذين يمكنهم صناعه الفارق».

واوضح «ايريك كانتونا عندما انضم للنادي عام 1993 احدث فارقًا كبيرًا، وبول سكولز ويان جيجز لعبا معًا لمده 20 عامًا في الدوري الانجليزي الممتاز وقدما الكثير بالنسبه لنا، وبطبيعه الحال اداء كريستيانو رونالدو الكل يعلم بانه لاعب من طراز عالمي مثله مثل ميسي».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا