برعاية

لاعبين أمام الفرصة الأخيرة في الـ (NBA)

لاعبين أمام الفرصة الأخيرة في الـ (NBA)

يُعتبر دخول الــ(NBA)  خطوه كبيره في مسيره اي لاعب كرة سلة، ولكن الاهم من ذلك هو الاستمرار، فالكثير من اللاعبين تمكنوا من دخول الـ (NBA)، ولكنهم فشلوا بالاستمرار وانتهت مسيرتهم الاحترافيه سريعاً لعده اسباب، منها عدم تحمل الضغط الكبير الناتج عن اللعب في بطوله كبيره من هذا الحجم.

في هذا التقرير سنذكر ابرز اللاعبين الذين باتوا يمتلكون فرصه اخيره للاستمرار في الـ (NBA)  والاّ كان الموسم القادم هو الموسم الاخير لهم في عالم اللعبه:

يدخل اللاعب الكندي موسمه الثالث في الـ (NBA)، وبالرغم من اختياره في المركز الاول في درافت 2013، الا ان انتوني لم يُقدم المستوي المامول منه بسبب الاصابات من جهه وقله دقائق اللعب من جهه اخري.

يامل بينيت ان ينجح في تجربته الجديده مع تورونتو رابتورز بعد ان فشل في كليفلاند كافاليرز و مينيسوتا تمبرولفز، الا ان مهمته لن تكون سهله كونه سينافس علي دقائق لعب مع العديد من اللاعبين امثال لويس سكولا، باتريك بيتيرسون وجميس جونسون. علي بينيت ان يغتنم الفرصه والاّ فانه سيجد نفسه خارج الـ (NBA) في موسم 2016-2017.

يدخل اللاعب موسمه الرابع في الـ (NBA)،بعد اختياره في المركز 28 فيدرافت 2012، الا ان جونز ما زال يحاول جاهداً للحصول علي دقائق لعب، بيري وخلال ثلاثه مواسم قضاها مع فريق اوكلاهوما سيتي ثاندر لم يظهر كثيراً علي ارض الملعب، ويامل في بدايه جديده مع فريقه بوسطن سيلتيكس.

وكحال انتوني بينيت، سيجد جونز نفسه مضطراً للمنافسه علي دقائق لعب مع لاعبين امثال جاي كراودر، جيمس يونغ وايفان تيرنر. علي جونز ان يعمل علي تحسين نسبه تسديده من خط الرميات الثلاثيه ، حيث لا تتجاوز نسبه نجاحه 26% وهي نسبه قليله جداً خاصه انّه يلعب في المركز 3 (Small forward).

سولومون هيل ( انديانا بيسرز(

يُعتبر هيل اللاعب الوحيد الذي شارك في جميع مباريات انديانا بيسرز في الموسم الماضي، سنحت الفرصه لهيل بسبب الاصابات الكثيره التي ضربت الفريق والتي من ابرزها اصابه نجم الفريق بول جورج والتي ادت لابتعاده عن معظم الموسم الماضي. صحيح ان هيل فدم موسم مقبول نوعاً ما في العام الماضي، لكن هذا ليس كافياً، ويتوجب علي هيل ان ينتقل بمستواه لمرحله اخري افضل تُاهله لاستكمال مسيرته في الـ (NBA) لما بعد الموسم القادم

رايان كيلي (لوس انجلوس ليكرز(

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا