برعاية

البرازيلي "رافينيا": لا أتخيل نفسي بنادٍ سعودي آخر غير الشباب

البرازيلي "رافينيا": لا أتخيل نفسي بنادٍ سعودي آخر غير الشباب

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

محمد ابو شعر- سبق: اكد اللاعب البرازيلي رافينيا محترف نادي الشباب انه لن ينتقل الي اي نادٍ سعودي بعد انتهاء عقده مع النادي الشبابي، مشيراً في الوقت نفسه الي انه يفكر في العوده الي نادي كوريتيبا البرازيلي بعد انتهاء مشواره مع الشباب.

وقال رافينيا في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج "صدي الملاعب: "اعتقد انني انسجمت مع الحياه في السعوديه بشكل جيد، واجهت في البدايه مشاكل كثيره، لكن صديقي فيرناندو مينيغازو عاونني كثيراً، ولولاه لما جددت عقدي مع الشباب".

واضاف: "اقضي معظم الوقت مع عائلتي في المنزل وهذا المكان الجميل الذي اختارته اداره الشباب لنا، عائلتي هي داعمي الاول وهم من يعطوني الحافز لمتابعه مسيرتي بشكل جيد".

وتابع: "اظن انني في موسمي الاول شكلت ثنائياً مع مينغازو ومعه استطعنا تحقيق بطوله لنادي الشباب، لكني بعدها لم اجد محترفين مساعدين لي، روجيريو رحل، والمحترفون الافارقه لم يكونوا بمستوي فريق الشباب، وتغير المدربين هو اكثر ما اثر في مستواي".

وعن اهداف الشباب هذا الموسم، قال رافينيا: "المنافسه علي كافه البطولات المتاحه والتتويج ببطوله علي اقل تقدير هو ما نسعي اليه جميعاً اداره ولاعبين، خاصه بالنسبه لي وانا اقضي موسمي الاخير، المحترفون الذين تم استقدامهم هذا العام من طراز رفيع وقادرون علي تحقيق الاضافه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا