برعاية

بالفيديو - صلاح يسجل.. روما ينتصر بثلاثية ويصعد لوصافة الكالتشيو

بالفيديو - صلاح يسجل.. روما ينتصر بثلاثية ويصعد لوصافة الكالتشيو

سجل المصري محمد صلاح هدفا في انتصار فريقه روما الايطالي علي ضيفه امبولي بثلاثه اهداف مقابل هدف في الجوله الثامنه من عمر الكالتشيو ليصعد فريق العاصمه لوصافه الدوري مؤقتا.

وشارك محمد صلاح اساسيا في المباراه وحتي نهايتها ليتمكن اخيرا من فك عقدته مع الجوله الثامنه التي فشل في التسجيل فيها منذ احترافه بالملاعب الاوروبيه.

ويعد هذا هو الهدف الرابع لمحمد صلاح في بطوله الدوري ليحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي خلف ايدير الاول ثم ايجواين وانسيني اللذان يتشاركان المركز الثاني.

كما نجح دي روسي في تتويج مباراته رقم 500 بعد ان سجل وقاد روما لتحقيق الفوز.

بتلك النتيجه رفع روما رصيده في النقاط الي 17 نقطه يحتل بهم المركز الثاني فيما تجمد رصيد امبولي عند 7 نقاط في المركز السادس عشر.

وعوض جيرفينيو غياب دجيكو في مركز المهاجم الصريح فيما لعب صلاح علي الجناح الايمن مركزه المعتاد.

وكاد جيرفينيو ان يترجم مجهود محمد صلاح الذي انطلق ومرر له لينفرد المهاجم الايفواري الذي سدد الكره سهله في يد سكوربسكي حارس امبولي.

الشوط الاول انتهي سلبيا بعد محاولات علي استحياء من جيرفينيو كما ساهمت مصيده التسلل التي نصبها دفاع امبولي والتي افسدت اغلب هجمات روما.

لكن في الشوط الثاني نجح ميراليم بيانيتش بالتخصص في تسجيل هدفا رائعا لروما من ضربه حره نفذها باتقان في شباك سكوربسكي ليهدي اصحاب الارض التقدم في الدقيقه 56.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا