برعاية

صباحك سعودي : قضية المولد في الفيفا مرة أخرى .. وديتان تجهزان النصر للأهلي

صباحك سعودي : قضية المولد في الفيفا مرة أخرى .. وديتان تجهزان النصر للأهلي

بدات اداره النادي الاهلي في اعداد مذكره قانونيه تطالب فيها الاتحاد الدولي برد اعتبار النادي من الاتحاد السعودي ونادي الاتحاد، وذلك بعد ورود اسمه في قضيه اللاعب سعيد المولد واتهامه في المذكره المرفوعه الي الاتحاد الدولي والتي تضمت ٩٠ ورقه بانه قام بتحريض اللاعب وقام بتسهيل انتقاله للنادي البرتغالي وتصرف بطريقه سيئه لحث المولد علي الغاء عقده الجديد مع نادي الاتحاد. عارضا علي المولد طريقه للتحايل علي قوانين الإتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد الدولي بالانتقال لناد اجنبي ودفع الرواتب التي سيتقاضاها هناك والتي تبلغ 120 الف يورو كما جاء بصحيفه عكاظ .

بناء علي الاتصالات والضغوط من مسئولي فريقي الهلال واهلي دبي علمنا من مصادرنا الخاصه ان الاتحاد الاسيوي قرر استبعاد طاقم الحكام الايراني من لقاء الاياب بين الفريقين في نصف النهائي لدوري ابطال اسيا .وسبق للاتحاد الاسيوي تعين طاقم حكام ايراني بقياده الحكم الايراني علي رضا فغاني .

من المقرر ان يلعب النصر لقاءه الاول امام الأهلي القطري يوم الاربعاء المقبل 7 اكتوبر فيما سيكون اللقاء الثاني امام متصدر الدوري القطري نادي الريان يوم السبت 10 اكتوبر قبل العوده الي الرياض.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا