برعاية

فوز ثان لنابولي ومارسيليا يسقط بالدوري الأوروبي

فوز ثان لنابولي ومارسيليا يسقط بالدوري الأوروبي

حقق كل من نابولي الايطالي ورابيد فيينا النمساوي وسبورتينغ براغا البرتغالي وبازل السويسري الفوز الثاني في منافسات الدوري الأوروبي الذي اقٌيمت جولته الثانيه امس الخميس، في حين افلت بوروسيا دورتموند الالماني من الخساره وسقط مارسيليا في عقر داره.

وعاد نابولي بالفوز من ملعب منافسه ليخيا وارسو البولندي بفضل هدفين سجلهما البلجيكي دريز مرتنز في الدقيقه 53 والارجنتيني غونزالو هيغواين في الدقيقه 84، وحافظ نابولي بذلك علي صدارته للمجموعه الرابعه برصيد ست نقاط بفارق الاهداف امام ميدتيلاند الدانماركي الفائز علي مستضيفه كلوب بروج البلجيكي 3-1.

وفي المجموعه الثالثه، نجا بوروسيا دورتموند من الهزيمه وتعادل مع مضيفه باوك سالونيكا اليوناني 1-1، بينما حقق كراسنودار الروسي فوزه الاول وكان علي حساب ضيفه غابالا الاذري.

وفرّط توتنهام الانجليزي في تقدمه بهدف نظيف علي مضيفه موناكو الفرنسي، وسقط في فخ التعادل في الوقت القاتل (1-1) في المجموعه العاشره، بينما حقق كارباكا اجدام الاذري فوزا صعبا (1-صفر) علي ضيفه اندرلخت البلجيكي.

ومني مارسيليا بخساره مفاجئه امام ضيفه سلوفان ليبيريتش التشيكي 1-صفر ضمن منافسات المجموعه السادسه، التي شهدت تفوق سبورتنغ براغا علي ضيفه غرونينغن الهولندي بهدف وحيد حمل توقيع المصري احمد حسن في الدقيقه الخامسه.

وحسمت منافسات المجموعه الاولي بنقطه لكل فريق بعد ان فرط سلتيك الاسكتلندي بفوز كان في متناوله وتعادل مع ضيفه فنربغشه التركي 2-2، كما تعادل مولده النروجي مع ضيفه اياكس امستردام الهولندي 1-1.

وفي المجموعه الثانيه، تعادل ليفربول الانجليزي مع ضيفه سيون السويسري 1-1، في وقت انتهت مباراه روبن كازان الروسي مع ضيفه بوردو الفرنسي بالتعادل السلبي.

وخسر دينامو مينسك البيلاروسي امام ضيفه رابيد فيينا النمسوي بهدف وحيد، وانتزع صداره المجموعه الخامسه بفوزه الثاني بعد سقوط شريكه فيكتوريا بلزن التشيكي امام مضيفه فياريال الاسباني بهدف دون مقابل.

وحقق دينبرو الاوكراني انتصاره الاول في البطوله عقب فوزه 1- صفر علي مضيفه روزنبرغ النرويجي في المجموعه السابعه التي يتصدرها لاتسيو الايطالي عقب فوزه 3-2 علي ضيفه سانت اتيان الفرنسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا