برعاية

يورو تكتيكس ... أرسنال هزم مانشستر يونايتد في لعبة أقرب إلى الكمال في كرة القدم

يورو تكتيكس ... أرسنال هزم مانشستر يونايتد في لعبة أقرب إلى الكمال في كرة القدم

تمكن نادي ارسنال الانجليزي من التغلب علي نادي مانشستر يونايتد بثلاثه اهداف نظيفه في المباراه التي اقيمت بينهما علي ملعب الإمارات اليوم الاحد ضمن منافسات الجوله الثامنه من بطوله الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراه وصلت الي حد الكمال في كره القدم من نادي شمال لندن.

ظهر رجال المدرب الفرنسي ارسين فينغر في افضل شكل لهم في البريمييرليغ هذا الموسم و تمكنوا من امطار شباك الحارس الاسباني ديفيد دي خيا بثلاثه اهداف في الدقائق العشرين الاولي عن طريق كل من أليكسيس سانشيز " هدفين " و مسعود أوزيل اللذان قدما مباراه اكثر من رائعه.

يورو بيبرز : ارسنال يريد نوليتو وبرشلونه يبتعد عن ضم فيراتي وبوغبا

شامبرلين يستعد لمواجهه مانشستر يونايتد بركوب الحمير

* حمي البدايه اعطت ارسنال الافضليه في المباراه :-

دخل لاعبو ارسنال المباراه تحت تاثير الهزيمه امام اولمبياكوس اليوناني في دوري ابطال اوروبا منذ ايام ليتمكن الثلاثي اليكسيس سانشيز " رجل المباراه " ، مسعود اوزيل و ثيو والكوت و الذين تكنوا من ارهاق دفاعات ارسنال و تقديم كره رائعه للغايه و تمكنوا جميعاً من قياده ارسنال للتقدم بثلاثيه نظيفه في بدايه المباراه.

في الوقت نفسه ، لم يظهر دفاع مانشستر يونايتد بالشكل المطلوب حيث بدا الرباعي انطونيو فالنسيا ، كريس سمالينغ ، دالي بليند و اشلي يونغ و كانهم لم ياتوا الي المباراه و تركوا المساحات للاعبي ارسنال ليمطروا شباك دي خيا بالاهداف الثلاثه و يهدروا فرص اخري سانحه للتسجيل.

* فينغر نجح في ابطال مفعول وسط و هجوم مانشستر يونايتد :-

نجح المدرب الداهيه الفرنسي في التحكم في خط الوسط بتثبيت الثنائي فرانسيس كوكويلين و سانتي كازورلا في خط الوسط الدفاعي من اجل مواجهه لاعبي يونايتد المتقدمون للهجوم و خاصه خوان ماتا مصدر خطوره الفريق في المباريات الاخيره ، مع ترك الحريه لارون رامسي من اجل التقدم لمسانده ثلاثي الهجوم و نجحوا في ذلك بالفعل و ابطلوا مفعول كل من مايكل كاريك و باستيان شفاينشتايغر ايضاً.

من ناحيه اخري ، نجح مدافعو الغانرز " هيكتور بيليرين ، بيير ميرتساكر ، غابرييل باوليستا و ناتشو مونريال " في ايقاف لاعبو هجوم الشياطين الحمر حيث سيطروا بقوه علي الثلاثي ممفيس ديباي ، انتوني مارتيال و واين روني الذين لم يتمكنوا من الوصول الي مرمي التشيكي بيتر تشيك حارس ارسنال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا