برعاية

تقرير في الجول - بعد علي جبر .. المجنون بالوتيللي ومُفسد فرحة مصر بأبرز حالات الطرد "الساذجة"

تقرير في الجول - بعد علي جبر .. المجنون بالوتيللي ومُفسد فرحة مصر بأبرز حالات الطرد "الساذجة"

حاله طرد بعد 5 دقائق في لقاء يحتاج فيه فريقك الفوز بـ4 اهداف من اجل التاهل لنهائي بطوله قاريه. علي جبر مع الزمالك ضد النجم الساحلي. ولكنه ليس اول لاعب يفعل ذلك.

الزمالك فاز علي النجم الساحلي 3-0 ولكنه ودع الكونفدراليه بسبب الخساره ذهابا 5-1 في الكونفدراليه.

وتعرض علي جبر مدافع الزمالك للطرد بعد 5 دقائق فقط من انطلاق المباراه وعلي الرغم من فوز الزمالك بثلاثيه الا انه بالتاكيد اللعب بـ10 لاعبين ضد فريق تونسي امرا صعبا للغايه.

ويستعرض FilGoal.com ابرز حالات الطرد التي خرجت كل جماهير كره القدم لتتحدث عن "السذاجه" في الطرد.

"قضيت نحو 14 دقيقه من الـ15 المتاحين في الاستراحه بين الشوطين اتحدث لبالوتيللي. ماريو ارجوك لا استطيع تغييرك فلا يوجد مهاجماً اخر علي الدكه. ارجوك لا تحاول لمس احد، فقط العب كره القدم وان فقدت الكره لا تستجب لاستفزازات اي لاعب.. لا تُظهر اي رده فعل ان اخطا الحكم".

ثم ينفجر في الضحك قائلا: "في الدقيقه 46 كان بالوتيللي يخرج من ارض الملعب مطرودا".

بتلك القصه عبر جوزيه مورينيو عن سذاجه لاعبه السابق في انتر ميلان ماريو بالوتيللي.

يقولون ان مباراه مصر والبرازيل في كاس القارات 2009 هي الاجمل في تاريخ منتخب مصر من حيث الاداء.

نتيجه تلك المباراه كادت ان تكون الافضل، لولا ان المحمدي كان له راي اخر في اللحظات الاخيره.

احمد المحمدي منع دخول الكره الي المرمي بيده ولم ينتبه الحكم هاورد ويب لذلك واحتسب ركله ركنيه.

المحمدي رفض ان يمر الامر مرور الكرام واستمر ساقطا علي الارض بحجه ان راسه اصطدمت بالقائم، ومن سوء حظه ان شاشه الملعب اعادت اللقطه بالخطا ليغير الحكم من قراره ويحتسب ركله جزاء ويطرد المحمدي.

الطريف في الامر ان بمرور السنوات وانتقال المحمدي لسندرلاند، تفاجا يوما بان اداره ناديه تستعين هاورد ويب نفسه ليعلم اللاعبين قواعد التحكيم.

هذه المره كان المصريين هم المستفيدين علي غير العاده.

في مباراه منتخب مصر امام الجزائر في نصف نهائي كاس امم افريقيا 2010 تعرض ثلاثي محاربي الصحراء رفيق حليش، نذير بلحاج وفوزي شاوشي للطرد.

البدايه كانت بحليش والذي كان طرده بسبب حصوله علي بطاقه صفراء ثانيه بشكل طبيعي بعد تدخل مع عماد متعب.

حالتي الطرد كانا بسبب السذاجه، فنذير بلحاج استجاب لاستفزازت احمد المحمدي وتدخل بشكل عنيف عليه استوجب اقصائه من المباراه، في حين كان طرد شاوشي اكثر سذاجه حين ضرب محمد ناجي جدو بدون كره، والمحصله كانت فوز مصر باربعه اهداف مقابل لا شيء.

ليس قليل الخبره هو فقط الذي يتعرض للطرد في مثل تلك المواقف؟ لان كل ما تم ذكره سابقا فعله الاسطوره زين الدين زيدان في نهائي كاس العالم.

نجم فرنسا واحد اذكي من لعب كره القدم سقط في فخ الاستفزاز من ماركو ماتيرازي مدافع ايطاليا ليضربه براسه ويحصل علي بطاقه حمراء في الوقت الاضافي، كانت ربما احد اسباب خساره منتخب بلاده للقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا