Reyada.com Reyada.com
برعاية

جد ميسي يؤكد أن حفيده يفكر في الابتعاد عن منتخب الأرجنتين

جد ميسي يؤكد أن حفيده يفكر في الابتعاد عن منتخب الأرجنتين

لا يستبعد انطونيو كوشيتيني جد اسطوره القدم الارجنتينيه والعالميه ليونيل ميسي ان يتخذ حفيده قرارا بالابتعاد عن المنتخب الأرجنتيني بعد الانتقادات اللاذعه التي نالت منه بعد خساره منتخب التانجو لنهائي كوبا امريكا.

وفي معرض رده علي سؤال حول الشائعات التي تتردد حول ميسي وحول امكانيه ابتعاده عن المنتخب الارجنتيني، اجاب كوشيتيني في تصريحات لشبكه “كاسيلدا” الاذاعيه: “هناك شيء من هذا القبيل”.

واعترف جد ميسي لامه ان اللاعب الفائز بالكره الذهبيه اربع مرات يلعب بشكل افضل مع برشلونه عنه مع منتخب بلاده.

واضاف كوشيتيني الذي يعيش في احدي احياء مدينه روساريو: “هناك يحقق انتصارات ويكون في اوج تالقه ولكن هنا الامر لا يسير علي ما يرام .. لقد كان سيئا وضعيفا في المباريات الثلاث الاخيره”.

وتحدث كوشيتيني عن نهائي كوبا امريكا الذي انتهي بفوز تشيلي بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الاصلي للمباراه بالتعادل السلبي، قائلا: “لم اره افضل من مرات سابقه ولكنه كان جيدا في الشوط الاول .. اعتقد ان هذا الامر سيتغير”.

ويري كوشيتيني انه لا يمكن تحقيق الفوز بكل شيء وان ميسي قام بالعديد من الانجازات الكبيره.

وانتقد كوشيتيني الاستراتيجيه التي يتبناها المدير الفني الوطني للمنتخب الارجنتيني خيراردو مارتينو: “يدفعون بلاعبين ليس من المفترض ان يلعبوا ويتركون علي مقاعد البدلاء اخرين يفهمون بشكل افضل .. في رايي كان يجب ان يلعب كارلوس تيفيز”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا