برعاية

تشلسي يرصد مبلغاً ضخماً..للتعاقد مع لاعب عربي

تشلسي يرصد مبلغاً ضخماً..للتعاقد مع لاعب عربي

انضم نادي تشلسي الانجليزي، الي ركب الانديه الراغبه في الحصول علي خدمات لاعب خط وسط فريق بورتو البرتغالي، الدولي الجزائري ياسين براهيمي، وذلك بعدما اعلن عن رغبته في استقدام اللاعب خلال فتره الانتقالات الشتويه المقبله التي ستبدا في شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

وبحسب صحيفه "مترو" البريطانيه، فقد بات صانع العاب فريق بورتو البرتغالي، الدولي الجزائري ياسين براهيمي، هدفاً مُلحاً للمدير الفني لنادي تشلسي الانجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يرغب في الحصول علي خدماته، من اجل تعزيز مركز خط الوسط في صفوف النادي الانجليزي العريق.

ووفقاً للصحيفه البريطانيه، فان اداره النادي اللندني قد رصدت مبلغ 44 مليون جنيه استرليني من اجل اقناع مسؤولي بورتو بالتخلي عن اللاعب الجزائري، الذي تُوج بجائزه افضل لاعب كره قدم مغاربي لعام 2014، والتي تمنحها سنوياً صحيفه "فرانس فوتبول" الفرنسيه لافضل لاعب كره قدم في دول المغرب العربي "تونس والجزائر والمغرب"؛ وذلك في ظل المستويات الكبيره، التي يُقدمها اللاعب في الاونه الاخيره.

ونجح "براهيمي" في قياده منتخب بلاده الي الدور ثمن النهائي من بطوله كاس العالم لكره القدم للمره الاولي في تاريخه، حيث كان قد شارك في ثلاث مباريات خلال مسيره بلاده في كاس العالم الاخيره التي اقيمت في البرازيل خلال صيف العام الماضي، بمجموع دقائق بلغ 190 دقيقه احرز فيها هدفاً وصنع اخر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا