برعاية

أولمبيك سيدي بوزيد ـ النادي البنزرتي (2 ـ 0): ثنائية الإمتاع والإقناع

أولمبيك سيدي بوزيد ـ النادي البنزرتي (2 ـ 0): ثنائية الإمتاع والإقناع

اثبت فريق سيدي بوزيد خلال الشوط الاول من المباراه انه فريق صعب المراس علي ميدانه من خلال الضغط المتواصل علي دفاع النادي البنزرتي حيث هدد مرمي منافسه في اكثر من مناسبه عن طريق ايمن الصفاقسي ويوسف الخميري. وكاد الاولمبيك الذي يعتمد علي الشبان ان يباغت النادي البنزرتي في الدقائق الاخيره من الفتره الاولي لولا يقظه المدافع خالد الهماني الذي حال دون ذلك. في المقابل اعتمد النادي البنزرتي علي الهجومات المعاكسه وخاصه عن طريق لاعبي الرواقين الايسر والايمن غير ان خبره المدافع ايمن بن عمر وعبد القادر ضو في بعض الاحيان وتصدي الحارس علي القلعي حالا دون وصول ابناء غازي الغرايري لمرمي سيدي بوزيد.

الفتره الثانيه من اللقاء شهد خلالها المستوي الفني نسقا تصاعديا منذ الدقائق الاولي حيث كاد لاعب الاولمبيك وجدي بحرون ان يفتتح التسجيل في الدقيقه 51 في مناسبه اولي ثم ايمن بن عمر بتسديده قويه مرت قرب مرمي القصراوي. مدربا الفريقين قاما ببعض التغييرات علي مستوي التشكيله في محاوله من كل طرف لتغيير التمشي التكتيكي للفريق، حيث اقحم مدرب اولمبيك سيدي بوزيد اللاعب رفيق الكامرجي مكان يوسف الخميري وهو الذي كاد ان يسجل منذ اول لمس للكره. اما النادي البنزرتي الذي اقحم مدربه مرتضي بن وناس مكان بلال السعيداني فقد كان قريبا بدوره من الوصول الي مرمي علي العياري.

ارتفاع النسق واصرار الفريق المحلي علي التهديف جعلاه اكثر حظا من ضيفه النادي البنزرتي حين تحصل الفريق علي مخالفه في الدقيقه 69 نفذها المدافع ايمن بن عمر وبراسيه قويه يضع بوبكر كامارا الكره في شباك حمدي القصراوي ليمنح الاسبقيه لفريقه.

تسجيل الهدف الاول لاولمبيك سيدي بوزيد منح الثقه لزملاء ايمن الصفاقسي الذين نزلوا بكل ثقلهم للهجوم في محاوله لمضاعفه النتيجه. وبعد دقائق قليله من الهدف الاول تمكن الصفاقسي بعد التوغل في مناطق النادي البنزرتي من مراوغه المدافعين وسدد كره اصطدمت بيد احد مدافعي النادي البنزرتي وحكم المباراه يعلن عن ضربه جزاء حولها نفس اللاعب الي هدف في مرمي قرش الشمال وهو الهدف الثاني للفريق وقد عجز النادي البنزرتي عن الردّ عليه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا