برعاية

كالتشيو بريفيو: يوفنتوس يحاول اللحاق بقطار سكوديتو.. انتر جريح وروما المُحير.. وقمة الجولة في ميلانو

كالتشيو بريفيو: يوفنتوس يحاول اللحاق بقطار سكوديتو.. انتر جريح وروما المُحير.. وقمة الجولة في ميلانو

لم يدر بخلد احد عشاق الكالتشيو ان يتربع فيورنتينا علي عرش الترتيب بعد مرور 7 جولات من الموسم خاصه في ظل المرحله الانتقاليه التي يمر بها الفريق بعد رحيل مدربه مونتيلا الصيف الماضي .

كما لم يتوقع احد ان يحل يوفنتوس في المركز الخامس عشر بعد ان جمع 5 نقاط فقط وهو الذي تربع علي عرش ايطاليا خلال المواسم الاربعه الاخيره .

ولم ينتظر احد ان تتالق بعض الانديه التي صارعت خلال المواسم الماضيه من اجل البقاء، ونشاهد تورينو وساسولو وكييفو في مراتب اعلي من روما ونابولي وميلان ويوفنتوس!

واليوم يستعد عشاق الكالتشيو لانطلاق جولته السابعه والتي ستشهد العديد من المواجهات الواعده نستعرضها لكم في التقرير التالي ..

عمليه جراحيه في قلب ظهير يوفنتوس

باولو روسي: يوفنتوس سيكتسح الكالتشيو .. ومهاجم فيورنتينا خليفتي!

الوافد الجديد في مواجهه الحصان الاسود .. وديربي فيرونا

يستضيف الوافد الجديد كاربي علي ملعبه البيرتو براجليا فريق تورينو المتالق هذا الموسم والذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب .

مباراه يسعي خلالها كاربي الي تحقيق فوزه الاول بعد ان جمع نقطتين فقط خلال الجولات الماضيه، بينما سيقاتل تورينو من اجل تاكيد انطلاقته الرائعه هذا الموسم في مواجهه الخصم الاسهل نظريًا في موسم الدوري الايطالي .

وفي مدينه فيرونا سيشتعل الديربي السابع بين فريقي فيرونا وكييفو، الفريقان يخوضا المباراه باوضاع متباينه وغير معتاده، حيث ياتي رفاق لوكا توني في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط بينما يحلق كييفو في المركز السابع بعد ان جمع 11 نقطه حتي الان .

تمرد ساسولو .. وطموح الفيولا

علي ملعب كارلو كاستيلاني سيحل ساسولو ضيفًا ثقيلًا علي فريق ايمبولي في مواجهه تعد بالكثير من الاثاره، ساسولو يعيش افضل اوقاته علي الاطلاق بعد ان حصد 12 نقطه خلال 6 مواجهات في حين جمع ايمبولي 4 نقاط فقط رغم عروضه الفنيه الجيده طوال الجولات الماضيه .

الفريقان جمعتهما مواجهتان فقط في الدرجه الاولي وتبادلا الفوز بنتيجه 3-1 خلال الموسم الماضي .

اما فارس الرهان فيورنتينا فسيخوض مواجهه سهله نسبيًا علي ملعبه ارتيميو فرانكي امام اتالانتا، الفيولا يتصدر المشهد الايطالي هذا الموسم بامتياز لا سيما بعد ان تمكن من انهاء انطلاقه النيراتزوري برباعيه مدويه في سان سيرو الجوله الماضيه وهو ما سيمثل دفعه كبيره للفريق بكل تاكيد .

فرصه الفيولا هذا الموسم قد لا تتكرر ثانيه في ظل تراجع كبار الكالتشيو جميعًا وهو ما سيفتح الطريق امام الفريق البنفسجي من اجل الحفاظ علي الصداره لاطول فتره ممكنه الي ان يجد جديد .

علي ملعب رينزو باربيرا سيستضيف باليرمو ذئاب روما، ويعود اخر فوز للجيالوروسي امام باليرمو الي شهر نوفمبر من عام 2012 .

كتيبه المدرب الفرنسي رودي غارسيا تصنع العجائب هذا الموسم محليًا واوروبيًا، الفريق يبدع امام الكبار مثلما فعل امام يوفنتوس وبرشلونه، ثم يسقط امام انديه متوسطه بطريقه غريبه جدًا!

التنوع في بناء الهجمات اهم ما يميز الذئاب هذا الموسم حيث تمكن 10 لاعبين من تشكيله من تسجيل الاهداف، ولكن تظل الثغره الدفاعيه هي اكثر ما يؤرق عشاق توتي .

وتمكن روما من حصد 11 نقطه وضعته في المركز السادس، بينما جمع باليرمو 7 نقاط احتل بها المركز الثاني عشر .

حلم انتر في جحيم لويجي فيراريس

يستضيف سامبدوريا المتصدر السابق انتر الذي يسعي الي مداواه جراحه "الرباعيه" علي حساب اصحاب الارض .

وخلال المواجهات التسعه الاخيره بين لفريقين في الكالتشيو لم يحقق السامب سوي فوزًا وحيدًا جاء في شهر مارس الماضي، بينما انتصر انتر في خمسه مواجهات وحسم التعادل 3 مواجهات اخري .

ولكن الجدير بالذكر ان اخر خسارتين للنيراتزوري خارج الديار كانتا علي ملعب لويجي فيراريس امام سامبدوريا وجنوي علي التوالي!

يوفنتوس بالروح الاوروبيه امام بولونيا المتعثر

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا