برعاية

ديربي مدريد .. تاريخ رافا بينيتيز أمام أتلتيكو مدريد

ديربي مدريد .. تاريخ رافا بينيتيز أمام أتلتيكو مدريد

سيحتضن ملعب فيسنتي كالديرون لقاء كبيري مدريد بين الريال واتلتيكو يوم غد الاحد في قمه الجوله السابعه من بطوله الدوري الإسباني، مواجهه ليست جديده علي المدرب رافاييل بينيتيز الذي سبق له مواجهه الروخي بلانكوس في العديد من المناسبات من قبل.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم ابرز ارقام المواجهات التاريخيه بين رافاييل بينيتيز واتلتيكو مدريد:-

- المدرب الاسباني خاض 13 مباراه ضد اتلتيكو مع خمسه فرق مختلفه، وتمكن من تحقيق الانتصار في ست مواجهات وتعرض لخمس هزائم وحل التعادل في مناسبتين.

- تعود اول مواجهه جمعت بينيتيز ضد اتلتيكو مدريد الي عام 2015 عندما كان يدرب بلد الوليد، وخسر حينها بهدف نظيف لكنه تمكن من تحقيق الفوز في لقاء العوده بهدفين نظيفين.

- يتفوق بينيتيز علي اتلتيكو مدريد في نتائج المواجهات المباشره مع الفرق الاسبانيه التي دربها وهي بلد الوليد، اكستريمادورا وفالنسيا، حيث انتصر في خمس مباريات وتلقي ثلاث هزائم.

- عاني بينيتيز امام اتلتيكو مدريد بعد خروجه من الليجا وذهابه لتدريب ليفربول من ثم انتر ميلان، حيث تلقي امامهم هزيمتين وفاز مره وحيده وحل التعادل في مناسبتين.

- اتلتيكو مدريد هو من تسبب باقصاء ليفربول تحت قياده بينيتيز من بطوله الدوري الاوروبي موسم 2009-2010، حيث خسر في الذهاب بهدف نظيف وانتصر في لقاء العوده بهدفين مقابل هدف علي ملعبه.

- احرزت الفرق التي دربها بينيتيز 17 هدف ضد اتلتيكو مدريد، بينما استقبلت شباكه 14 هدف.

- اكبر هزيمه تعرض لها بينيتيز امام اتلتيكو كانت بنتيجه خمسه اهداف دون مقابل في موسم 1998-1999 رفقه فريق اكستريمادورا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا