برعاية

بالفيديو.. خمسة أهداف لا تنسى في مباريات "ديربي مدريد"

بالفيديو.. خمسة أهداف لا تنسى في مباريات "ديربي مدريد"

تتجه الانظار مساء يوم الاحد الي ملعب "فيسنتي كالديرون" الذي يشهد قمه مثيره للغايه بين الجارين اللدودين اتلتيكو مدريد وريال مدريد في الجوله السابعه من الدوري الاسباني لكره القدم، وفي موقعه اتسمت اتسمت بالاثاره والنديه.

ويترقب عشاق النادي الملكي وكذلك محبو "الروخيبلانكوس" القمه المنتظره بفارغ الصبر، خاصه ان الفوز سيكون هاجساً لكليهما، في الوقت الذي يستحضر فيه "العربي الجديد" ابرز خمسه اهداف خلدت في تاريخ مواجهات الفريقين علي مدار العشر سنوات الماضيه، والتي تناوب علي تسجيلها نجوم الفريقين.

لا يمكن ان ينسي عشاق ريال مدريد الاسباني الهدف المثير والمفاجئ الذي سجله النجم البرازيلي السابق، الظاهره رونالدو، والذي نجح بتسجيل واحد من اسرع الاهداف في تاريخ ديربي الفريقين، ان لم يكن الاسرع علي الاطلاق وذلك خلال المباراه التي جمعتهما في موسم 2003.

وانطلق رونالدو ليشق طريقه من خارج منطقه الجزاء ويتلاعب بدفاعات لاعبي اتلتيكو مدريد ليراوغ مدافع الفريق قبل ان يطلق الكره في الشباك هدفاً في الثانيه 14 من زمن المباراه.

وسجل مدافع فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس، هدفاً حاسماً للغايه ولن ينسي من سجلات مواجهات الناديين، وهي التي جمعت بين الغريمين في نهائي دوري ابطال اوروبا موسم 2013.

كان الجميع في اتلتيكو مدريد يستعد لاحتفال تاريخي في ظل وصول المباراه الي وقتها الضائع مع تقدم الروخيبلانكوس بهدف نظيف، ارتقي سيرجيو راموس ليدك كعادته براسه شباك اتلتيكو مدريد بهدف قاتل جداً، ساهم في تعديل الكفه وتمديد المباراه ومن ثم تمهيد اللقب العاشر لريال مدريد.

لم تكد تمضي خمس دقائق علي الموقعه الناريه بين الفريقين في الدوري الاسباني موسم 2009، حتي تمكن النجم البرازيلي كاكا من تسجيل هدف رائع طرق به شباك الجار اللدود، حيث خطف كاكا الكره وصوبها بقوه لتهز شباك اتلتيكو مدريد هدفاً رائعاً لن ينسي.

تمكن ساول نيغويز لاعب اتلتيكو مدريد من تسجل هدف مقصي "دبل كيك" في مرمي ريال مدريد خلال مباراه الفريقين التي جمعتهما في الاسبوع الثاني والعشرين للدوري الاسباني الموسم الماضي 2014-2015.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا