برعاية

ارسنال يريد تلميع صورته على حساب مانشستر يونايتد

ارسنال يريد تلميع صورته على حساب مانشستر يونايتد

لندن - (ا ف ب)

يريد ارسنال تلميع صورته المهتزه جراء سقوطه علي ارضه امام اولمبياكوس اليوناني في دوري ابطال اوروبا وذلك عندما يستضيف مانشستر يونايتد المتصدر علي ملعب الإمارات بعد غد الاحد ضمن المرحله الثامنه من بطوله انجلترا لكره القدم.

والخساره علي الصعيد القاري هي الثانيه علي التوالي لارسنال بعد سقوطه امام دينامو زغرب الكرواتي في الجوله الاولي ايضا فبات في وضع حرج لبلوغ الدور الثاني خصوصا بانه مدعو لخوض مواجهتين قويتين في الجولتين الثالثه والرابعه امام بايرن ميونيخ ذهابا وايابا.

وتعرض مدرب ارسنال الفرنسي آرسين فينغر لسيل من الانتقادات خصوصا لانه قرر اشراك حارس الكولومبي دافيد اوسبينا علي حساب الاساسي التشيكي العملاق بيتر تشيك ضد اولمبياكوس وقد ارتكب الاول خطا لا يغتفر كلف فريقه هدفا وبالتالي ساهم بخسارته.

وسيفتقد المدفعجيه لجهود قلب الدفاع الفرنسي لوران كوسييلني الذي اصيب بتمزق في العضله الخلفيه واغلب الظن بان المدرب سيشرك الثنائي الالماني بير ميرتيساكر والبرازيلي غابريال.

واعتبر ميرتياسكر بانه يتعين علي فريق اظهار قتاليه اكبر وقال في هذا الصدد "يتعين علينا ان نظهر ديناميكيه وقتاليه اكبر عندما نخوض مبارياتنا علي ارضنا".

واضاف "عندما نلعب كما فعلنا الثلاثاء ضد اولمبياكوس حيث افتقدنا الي التركيز والانضباط، لا نملك اي فرصه في الخروج فائزين".

واوضح "بالطبع الجميع يشعر بالاسف لكن المباراه ضد مانشستر يونايتد تمثل الفرص الانسب لنسيان مشاكلنا اوروبيا".

ولم يفز ارسنال علي ملعبه سوي مره واحده في اربع مباريات هذا الموسم.

في المقابل حقق مانشستر يونايتد الفوز في مبارياته الاربع الاخيره ما جعله يتصدر الترتيب لكن مدربه الهولندي لويس فان غال اعترف بعد لقاء فريقه مع فولفسبورغ الاربعاء الماضي بان فريقه متعب جراء خوضه 6 مباريات في 18 يوما وبالتالي قد يحتاج الي اجراء تغييرات عده لمواجهه ارسنال.

وقال فان غال "الامر الاكثر اهميه هو الاستعداد للمباراه ضد ارسنال خلال التمارين، لكن هذا الامر غير ممكن لاننا في حاجه الي الراحه، اما الحل الوحيد فهو اجراء تغييرات في التشكيله الاساسيه".

ويامل تشلسي حامل اللقب الموسم الماضي تضميد جراحه علي حساب ضيفه ساوثمبتون.

وحقق الفريق اللندني اسوا انطلاقه له منذ اكثر من ثلاثه عقود وهو يملك 8 نقاط من اصل 21 ممكنه ويحتل المركز الرابع عشر، كما انه سقط امام بورتو البرتغالي 1-2 في دوري ابطال اوروبا منتصف الاسبوع.

بيد ان هداف الفريق البرازيلي دييغو كوستا الموقف ثلاث مباريات اعرب عن ثقته بقدره فريقه علي النهوض من الكبوه التي يعيشها وقال في هذا الصدد "يتعين علينا ان نعمل جميعا نحو هدف واحد، وان نبذل جهودا مضاعفه لمصلحه بعضنا البعض ولمصلحه الفريق".

واعترف "بطبيعه الحال، لا نلعب حاليا بطريقه جيده لكننا نملك اللاعبين للخروج من هذه الازمه".

بدوره يامل مانشستر سيتي في وضع حد لخسارتين متتاليتين تعرض لهما امام وست هام علي ملعبه ثم امام توتنهام بطريقه مدويه 1-4 ما جعله يتنازل عن الصداره لمصلحه جاره في المدينه الواحده، وذلك عندما يستضيف نيوكاسل الجريح والذي لم يحقق اي فوز حتي الان.

واعتبر حارس مرماه الدولي جو هارت بانه يتعين علي فريقه استعاده نغمه الانتصارات سريعا وقال "يتعين علينا ان نستعيد الطريقه التي لعبنا فيها في المباريات الخمس الاولي (فازوا بها جميعها) حيث كان التوازن افضل من الفتره الاخيره".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا