برعاية

السعودية تحتاج إلى 100 ميدالية حتى تضمن «نخبة الآسياد»

السعودية تحتاج إلى 100 ميدالية حتى تضمن «نخبة  الآسياد»

    كشف الامين العام للجنه الاولمبيه العربية السعودية الامير عبدالحكيم بن مساعد عن اقامه اجتماع شهري مع منسوبي اللجنه للاطلاع ومراجعه ماتم عمله والخطط المستقبليه للفتره المقبله من اجل شفافيه كامله في العمل داخل اللجنه.

وقال خلال اجتماعه والمديرين التنفيذيين في اللجنه مع الموظفين: "العمل تكاملي بين الجميع وشركاء في النجاح كونهم يهدفون الي ابراز اللاعب كونه العنصر الاساس في العمل".

وشرح المدير التنفيذي المالي عبدالله الغامدي الخطط الماليه للجنه التي تتمثل في وجود نظام مالي واداري موحد لخدمه الاتحادات الرياضيه واستقطاب افضل الكفاءات، مؤكداً بانهم يهدفون في اللجنه الي تنويع مصادر الدخل وعدم الاعتماد علي وزارة المالية لوحدها.

وتحدث المدير التنفيذي للموارد البشريه محمد الكبسي عن الهيكل التنظيمي للجنه والذي سيتم انهاؤه خلال الفتره المقبله، مشيراً الي انه سيتم الانتهاء من اصدار السياسات الجديده للجنه خلال الشهرين المقبله.

وكشف الكبسي عن حاجه اللجنه الاولمبيه الي عدد من الكوادر الاداريه لتقديم افضل الخدمات للاعبين والاتحادات الرياضيه بما يساهم في انجاز الهدف المنشود في اسياد 2022م.

وقال المدير التنفيذي لاداره الاداء الرياضي في اللجنه روي هيدي: "خطط اللجنه المستقبليه تمر بثلاث مستويات يتم من خلالها تقييم العمل المنجز، وسيتم اختبار عمل اللجنه الحالي في دوره الالعاب الاسيويه 2018م في اندونيسيا فيما ستكون المرحله الثانيه وهي الهدف الاساسي من العمل خلال دوره الاسياد 2022م التي ستحتضنها الصين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا