برعاية

فيورنتينا يتطلع للحفاظ على الصدارة عبر بوابة أتالانتا

فيورنتينا يتطلع للحفاظ على الصدارة عبر بوابة أتالانتا

يتطلع فيورنتينا للحفاظ علي صدارته للدوري الايطالي لكره القدم، للمره الاولي منذ 16 عاما، وذلك عندما يستضيف اتالانتا في المرحله السابعه للمسابقه بعد غد الاحد.

ويمتلك فيورنتينا اعلي فارق للاهداف في المسابقه حتي الان (سجل 11 هدفا واهتزت شباكه اربع مرات)، بعدما سحق مضيفه انتر 4 / 1 في المرحله الماضيه، ليقفز الي الصداره برصيد 15 نقطه من سته لقاءات، متفوقا بفارق الاهداف علي انتر المتساوي معه في نفس الرصيد.

ويتوقع باولو سوزا مدرب فيورنتينا ان يحصل فريقه علي دفعه اخري هائله، عقب تعافي نجمه جوسيبي روسي، واقترابه بشده من استعاده كامل لياقته.

ورغم ذلك، فان المدرب البرتغالي حذر جماهير فيورنتينا من الحماس المفرط.

وقال سوزا: "ان تجاربي السابقه تجعلني اقول انه من الممكن ان تفقد تركيزك حتي وان كنت تعيش افضل لحظاتك، ومن ثم فانه يتعين علينا الا ننخدع".

اضاف مدرب فيورنتينا: "ولكننا نركز جيدا علي خطط اللعب الخاصه بنا، وعلي افكارنا".

في المقابل، اكد روبيرتو مانشيني مدرب الانتير، ان فريقه يملك كل مقومات النجاح رغم تلقيه خسارته الاولي في الدوري هذا الموسم.

وصرح مدرب الانتير: "لم يتغير شيئا علي الاطلاق بالنسبه لنا. لم نخسر سوي مباراه فحسب، انني اقول دائما نحن مازلنا في بدايه الموسم. ان انتر فريق جيد للغايه، وهناك فرق اخري في البطوله اكثر جاهزيه، ولكننا دائما في القمه".

ويحل الانتير ضيفا بعد غد علي سامبدوريا، الذي يتطلع لاستعاده اتزانه سريعا، عقب خسارته في المرحله الماضيه 1 / 2 امام مضيفه اتالانتا، الذي حقق انطلاقه لافته هذا الموسم، بعدما تساوي في رصيد 11 نقطه مع روما وكييفو، محتلا المركز الثامن في ترتيب البطوله.

وتبدو الفرصه متاحه امام تورينو، صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطه، لاستمرار نتائجه وعروضه القويه في البطوله هذا الموسم، حينما يواجه مضيفه كاربي (متذيل الترتيب) غدا السبت، الذي يشهد ايضا لقاء الديربي بين كييفو فيرونا وهيلاس فيرونا.

ويخوض ساسولو، الذي حقق بدايه مثيره للاعجاب، مواجهه ليست سهله امام مضيفه امبولي بعد غد.

ويحتل ساسولو المركز الرابع حاليا برصيد 12 نقطه، متفوقا بفارق الاهداف علي لاتسيو، علما بانه الفريق الوحيد في المسابقه الذي مازال يحتفظ بسجله خاليا من الهزائم حتي الان.

ويستضيف لاتسيو فريق فروسينوني في نفس اليوم، فيما يخرج روما لملاقاه مضيفه باليرمو.

وعقب فوز الفريق الكبير 5 / 1 علي ضيفه كاربي في المرحله الماضيه، تلقت جماهير روما صدمه كبيره بعدما تلقي فريق العاصمه الايطاليه خساره مفاجئه 2 / 3 امام مضيفه باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء في بطوله دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا