برعاية

أنريكي: لا نحتاجكم وتوقفوا عن الاستهجان

أنريكي: لا نحتاجكم وتوقفوا عن الاستهجان

    لم يكن مدرب برشلونه الاسباني لويس انريكي راضيا بتاتا عن جمهور النادي الكاتالوني عقب الفوز الصعب الذي حققه حامل اللقب علي ضيفه باير ليفركوزن الالماني (2-1) مساء الثلاثاء في الجوله الثانيه من الدور الاول لمسابقه دوري ابطال اوروبا.

"لم نكن بحاجه الي تشجيعهم عندما كانت النتيجه 2-1، بل كنا بحاجه اليهم عندما كانت صفر-1"، هذا ما قاله انريكي بعد المباراه التي قلب فيها فريقه تخلفه امام ضيفه باير ليفركوزن بغياب نجمه الارجنتين ليونيل ميسي المصاب.

وتقدم ليفركوزن في الشوط الاول عبر اليوناني كيرياكوس بابادوبولوس، وانتظر برشلونه حتي الدقيقه 80 لادراك التعادل عبر سيرجي روبرتو، ثم اضاف الاوروغوياني لويس سواريز هدف الفوز بعد دقيقتين.

رفع برشلونه، الذي توج باللقب الخامس اثر فوزه علي يوفنتوس الايطالي 3-1 في نهائي النسخه الماضيه، رصيده الي اربع نقاط بعد تعادله مع روما الايطالي 1-1 في الجوله الاولي التي تغلب فيها ليفركوزن علي باتي بوريسوف البيلاروسي 4-1.

وواصل انريكي الذي سيفتقد ميسي نحو شهرين بسبب اصابه في ركبته اليسري ثم تعرض فريقه لضربه اخري باصابه قائده اندرييس انييستا في بدايه الشوط الثاني ما قد يبعده عن الملاعب لفتره شهر لينضم ايضا الي البرازيلي رافينيا: "كانت ليله صعبه، كانت مباراتنا الثانيه من دون ميسي، المباراه الثانيه من دون افضل لاعبينا، لاعب لا يمكن استبداله، لكننا تمكنا (علي الرغم من ذلك) من تحقيق فوزنا الثاني" بعد الاول السبت علي لاس بالماس (2-1) في المباراه التي اصيب فيها النجم الارجنتيني بعد 10 دقائق علي انطلاقها.

وواصل "انا سعيد جدا بما حققه اللاعبون، لقد قلبوا مباراه صعبه للغايه. بامكاننا ان نكون اكثر دقه امام المرمي لكن ليس بامكان احد القول بان برشلونه يتراخي وانه لا يقدم كل شيء ممكن".

ولم تكن الامسيه سهله بتاتا علي لاعبي برشلونه اذ وجهت اليهم صافرات الاستهجان خلال توجههم الي غرفه الملابس بعد انتهاء الشوط الاول لان جمهور "كامب نو" لم يكن راضيا علي ما قدموه.

وهذا الامر دفع بانريكي للقول: "هذا الفريق يحتاج الي تقديره بشكل افضل نتيجه ما فاز به مؤخرا وبالطريقه التي انتشل نفسه بها، انهم يحاولون حتي الدقيقه الاخيره واذا كانوا حينها يستحقون صافرات الاستهجان فلا باس بذلك، لكننا اقوي بكثير اذا ساندونا في الاوقات الدقيقه".

وواصل "اتمني من الاشخاص القلائل الذين يوجهون الينا صافرات الاستهجان ان يتوقفوا عن ذلك لانه بامكاننا ان نسمعهم ونحن بحاجه لمسانده الجميع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا