برعاية

بالفيديو..جوليو سيزار يستعيد ذكريات الزمن الجميل..بتصدٍ مزدوج

بالفيديو..جوليو سيزار يستعيد ذكريات الزمن الجميل..بتصدٍ مزدوج

انقذ حارس مرمي فريق بنفيكا البرتغالي، البرازيلي جوليو سيزار، مرمي فريقه من فرصه تسجيل هدف محقق، وذلك خلال المباراه التي جمعت فريقه بنظيره أتلتيكو مدريد الاسباني، مساء امس الاربعاء، ضمن منافسات الجوله الثانيه لحساب المجموعه الثالثه من بطوله دوري ابطال اوروبا لكره القدم.

ونجح "سيزار" في الذود عن مرماه ببساله مرتين متتاليتين في احدي لقطات شوط المباراه الثاني، حيث ابعد في البدايه تسديده لاعب خط وسط نادي العاصمه الاسبانيه، البرتغالي تياغو كاردوزو مينديز، التي تغير مسارها بعدما ارتطمت براس مهاجم اتلتيكو، الكولومبي جاكسون مارتينيز؛ ببراعه فائقه.

وارتدّت الكره التي ابعدها حارس مرمي فريق بنفيكا البرتغالي مره اخري لتصل الي مهاجم نادي العاصمه الاسبانيه، الارجنتيني انخيل كوريا، الذي حاول متابعه الكره الي شباك الفريق البرتغالي، لكن براعه الحارس البرازيلي قد حالت دون دخول الكره للشباك.

وحرم الحارس البالغ من العمر 36 عاماً بهذا التصدي المزدوج فريق العاصمه الاسبانيه من ادراك التعادل، لينجح فريق العاصمه البرتغاليه في تحقيق انتصار غالٍ بنتيجه هدفين مقابل هدف علي حساب فريق اتلتيكو مدريد الاسباني، في ثاني جولات المجموعه الثالثه ببطوله دوري ابطال اوروبا لكره القدم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا