برعاية

غوانغجو يطمح للاستفادة من عامل الارض أمام غامبا

غوانغجو يطمح للاستفادة من عامل الارض أمام غامبا

 يامل غوانغجو ايفرغراند الصيني الاستفاده من عاملي الارض والجمهور من اجل تعزيز حظوظه ببلوغ نهائي مسابقه دوري أبطال آسيا للمره الثانيه في تاريخه لكنه يصطدم غدا الاربعاء بطموح غامبا أوساكا الياباني الحالم ايضا بخوض النهائي للمره الثانيه.

وتقام مباراه الذهاب علي ستاد تيانهي في غوانغجو، علي ان تقام مباراه الاياب في 21 تشرين الاول/اكتوبر علي ستاد "اكسبو 70" في اوساكا.

ويتطلع الفريقان لهدف مشترك وهو بلوغ المباراه النهائيه للمره الثانيه في تاريخهما علي امل استعاده اللقب القاري الذي كان توج به غامبا عام 2008 وغوانغجو عام 2013.

وتحدث مدرب غوانغجو البرازيلي لويز فيليبي سكولاري عن لقاء غد قائلا: "كل ثانيه ستكون مهمه علي ارض الملعب يوم الاربعاء.. يجب ان نتفادي تلقي الاهداف وان نضمن خوض مباراه الاياب بافضليه كبيره. غامبا خصم صعب، ومدربهم كينتا هاسيغاوا يتميز باسلوبه الخاص، وكل شيء ممكن في كره القدم".

وتابع: فريقنا يملك الثقه، والاجواء رائعه بين اللاعبين، ونحن مصممون علي ان لا نخيب امال جماهيرنا في هذه المباراه".

وسيكون غامبا اوساكا الخصم الياباني الثالث لغوانغجو في نسخه هذا الموسم اذ سبق له ان تواجه مع كاشيما انتلرز في دور المجموعات (فاز 4-3 وخسر 1-2) ثم كاشيوا ريسول في الدور ربع النهائي (3-1 و1-1).

وتشهد صفوف غامبا اوساكا الذي تواجه مع فريق صيني اخر في دور المجموعات بشخص جار ايفرغراند غوانغجو ار اند اف (صفر-2 و5-صفر)، عوده المهاجم تاكاشي اوسامي الذي غاب عن اياب الدور ربع النهائي ضد تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي (صفر-صفر ذهابا و3-2 ايابا).

واكد مدرب غامبا كينتا هاسيغاو مشاركه هذا اللاعب، قائلا: "تاكاشي سيشارك بالتاكيد، وكذلك لدينا العديد من اللاعبين الذين قدموا مستوي رائعا في المباراه امام تشونبوك في اياب ربع النهائي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا