برعاية

المحترف الجزائري أفضل مثال للاحتراف العربي الناجح في أوروبا

المحترف الجزائري أفضل مثال للاحتراف العربي الناجح في أوروبا

نعم لقد قرات العنوان صحيحاً، لم اري محترف ذكي داخل وخارج الملعب مثل اللاعب الجزائري عندما يحترف في اوروبا وليس في فرنسا فقط - حتي لا يذكر احداً عامل اللغه - بل في انجلترا و البرتغال وحتي اسبانيا وكرواتيا!.

اللاعب الجزائري لديه Mentality او العقليه الناجحه التي تجعله يستطيع مسايره النظام الاوروبي بحذافيره وبدقه شديده وهو ما يقوم برفع معدله الفني والبدني للامام. ( رياض محرز )

كما ان اللاعب الجزائري لا يحن للعوده للوطن كثيراً من اجل مغريات الانديه المحليه الماديه والمعنويه ففي اوروبا المستقبل مادياً واعلاميا و ايضاً مع تطوير موهبتك والعمل بشكل قوي علي الجانب الفني والبدني فانك ستصل للقمه بدون شك. ( إسلام سليماني )

الميزه المهمه جداً في اللاعب الجزائري المحترف هو انه عندما يهبط منحناه الاحترافي في الانتقال من دوري كبير لدوري صغير فهو يجتهد ليصل من جديد للقمه ولمكان اهم وافضل في مسيرته الكرويه. (العربي سوداني).

الانخراط في البيئه الاوروبيه من البدايه عامل مهم في نجاح اكثر من نجم جزائري حالياً، عندما يتم تشكيل وتصقيل موهبتك بنظام اوروبي صارم في كره القدم فبالتاكيد مع الوقت سيكون مستواك البدني والفني مثلك مذل اي ناشئ اوروبي والفارق الوحيد الذي سيمنح الافضليه لاي لاعب هو الموهبه والعمل عليها وتطويرها. ( سفيان فيغولي - ياسين براهيمي -مهدي زيفاني ).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا