برعاية

"المسابقات": ضيق الوقت تسبب في تأجيل الجولة الرابعة من دوري جميل

"المسابقات": ضيق الوقت تسبب في تأجيل الجولة الرابعة من دوري جميل

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

فايز الاسمري - سبق - الرياض: اكد رئيس لجنه المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور خالد المقرن ان عدم اقامه جوله من دوري عبد اللطيف جميل خلال الاسبوع الحالي بسبب ضيق الوقت بين اجازه الحج ومعسكر المنتخب السعودي.

واضاف "المقرن" في تصريحات صحفيه ان عدم لعب الفرق لجوله من الدوري يعود لضيق الوقت بين الاجازه ودخول لاعبي المنتخب للمعسكر قبل مواجهه الامارات في الثامن من اكتوبر في جده.

واشار الي انه كان قد تم التنسيق بين اداره المنتخب ولجنه المسابقات ان يكون المعسكر يوم الخميس المقبل والمفترض وحسب نظام (الفيفا) حضور اللاعبين قبل اربعه ايام ولكن لان الاجازه قريبه جداً من المباراه وللرغبه في تهيئه اجواء افضل للاعبي المنتخب خصوصا ان لقاء الامارات مصيري ومهم، تم تاجيل الجوله كامله فضلا عن مشاركه الهلال الاسيويه المهمه، ما جعل الامور تاتي بالشكل الذي تم فيه تجهيز جدول الدور الاول.

ولفت المقرن خلال تصريحاته الي انه سيكون هناك توقف اخر في شهر نوفمبر متمثلا بايام (الفيفا) وسيلعب المنتخب مواجهه تيمور الشرقيه وبعدها لن يكون هناك اي توقفات وستستمر المنافسات المحليه حتي شهر مارس 2016م حينها ستكون منافسات كاس ولي العهد انتهت والدوري في المراحل الاخيره وكاس الملك تلعب ادواره الاوليه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا