برعاية

الجزائر وإيران وسويسرا لدورة الأمم الأربعة .. والمنزه يشتكي للاتحاد الدولي

الجزائر وإيران وسويسرا  لدورة الأمم الأربعة .. والمنزه يشتكي للاتحاد الدولي

اكدت منتخبات سويسرا والجزائر وايران وطبعا تونس مشاركتها رسميا في في دوره الامم الاربعه التي تنظمها جامعه كره اليد في الاسبوع الاول من شهر نوفمبر بقصر الرياضة بالمنزه وتاتي هذه الدوره في اطار الاستعداد للمشاركه في بطوله افريقيا للامم مص 2016.

وقبل ذلك يجري المنتخب الوطني مقابلتين وديتين مع المنتخب السعودي الذي سيقيم تربصا في تونس يومي 6 و 8 اكتوبر.

اكد المدير الفني ياسين عرفه انه تمّ الاستعانه بخدمات المعدّ البدني للنادي الافريقي المنصف الشريف للقيام بالاختبارات البدنيه للاعبي المنتخب خلال التربص الذي يدور حاليا بسوسه وتمّ تكليفه باعداد تقرير شامل عن الوضعيه الحاليه للاعبين اقتراح برنامج عمل لمتابعه الاعداد البدني للاعبي المنتخب مع فرقهم قبل المشاركه في بطوله افريقيا مع التاكيد انه لم يقع تكليفه بخطه معد بدني للمنتخب بعد وهذا الامر يثير الاستغراب ولا نعلم ما الذي يمنع الجامعه من التعاقد مع هذا المعد البدني الذي يمتلك الكفاءه والخبره اللازمه وهو بالاضافه الي ذلك مرغوب فيه من طرف المدرب سيلفان نوي. المطلوب ان تتعامل الجامعه بكل شفافيه وحرفيه وسرعه مع كل ما يهم المنتخب فلم يعد هناك وقت لتضيعه ومن المهم توضيح المساله فان كان كفءا فلتتعاقد معه وان كان هناك خيار اخر فيجب ان تعلمه بذلك ايضا.

علمت «الشروق» من مسؤولي المنزه الرياضي ان محامي الجمعيه بصدد اعداد ملف متكامل عن القضيه الشهيره التي خسرها الفريق وحرمته من الصعود للوطني «ا» وسيتم تقديم شكوي للاتحاد الدولي ضد الجامعة التونسية لكرة اليد .

بوغراره والخياري مرشحان للقائمه الدوليه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا