برعاية

قبل المباراة : تشيلسي سيغتنم فرصة مواجهة نيوكاسل "شبه" الهابط

قبل المباراة : تشيلسي سيغتنم فرصة مواجهة نيوكاسل "شبه" الهابط

يستقبل فريق نيوكاسل فريق تشيلسي علي ملعب الاول سانت جيمس بارك، ضمن مباريات الجوله السابعه من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستنطلق المباراه اليوم في تمام الساعه 19.30 بتوقيت مكه المكرمه.

مباراه مطلوبه بشده للهتاف في وجه الجميع: (انا البطل احترموني!)

كان امراً في غايه الصعوبه علي البرتغالي مورينيو وهو يشاهد فريقه حامل اللقب وهو يتردي الي المركز السابع عشر ويكون قاب قوسين من الانضمام للمثلث الاسود في قاع الجدول.

لذا وبعد قهره غريمه ارسنال وغريمه الاكبر فينغر، فليس هناك افضل من مواجهه فريق يعتبر بلغه رياضه الملاكمه " خافضاً لقبضتيه" كنايه عن استسلامه وضعفه علي رفع يديه لصد هجمات منافسه.

لذا فهي فرصه ولا اروع للبلوز للرد بصوتٍ عال علي كل من تطاول او سخر من بدايتهم السيئه، وللصياح عالياً نحن البلوز عدنا .. نحن الابطال حتي الان.

مورينيو بدا يلملم من شتات فريقه المبعثر

ليس هناك وقت يظهر فيه الوجه الحقيقي للمدرب من وقت الازمات التي تواجه فريقه، مورينيو برغم عجرفته وعدائيته الا انه مدرب من الطراز الخاص، مدرب يعرف كيف يوجه فريقه نفسياً، ويعده للمباريات بشكل جيد.

ميزه ربما افتقدها المو في بدايات البطوله، لكن ربما مباراته الخاصه جداً مع الغانرز، جعلت كل مواهبه تنشط وتستيقظ من سُباتها، فوجدناه يغير في تشكيله الفريق، ويحفزه، راينا قتالاً علي كل كره من كل لاعب في كل لعبه امام الغانرز.

امر يجب الاشاده به وعدم اغفاله، فكما هاجمناه يجب ان نعطيه حقه..

مورينيو يشن هجوما لاذعا علي الاتحاد الانجليزي بعد ايقاف دييغو كوستا

بريميرليغ زون : جورجيا تحل مشكله الحارس للبلوز.. نجم روما علي رادار يونايتد و ليفربول

فنياً .. هي فرصه لاعاده الثقه للفريق البطل

بلا شك ستكون مباراه من جانب واحد فقط وباتجاه مرمي الماكبايس، مباراه قد تشهد حفنه او حفله اهداف زرقاء، مباراه سيمزق الاسود جيوش المدينه، المهلهلين علي يد مدربهم المرشح بشده للاقاله ستيف مكلارين.

الماكبايس في اخر مباراه علي ارضهم وامام واتفورد الصاعد، تلقوا هزيمه باداء ركيك، وعجز فني واضح علي استغلال ثغرات الضيف واللعب وسط ملعبك ومسانده جمهورك، مباراه اثبتت ان الفريق غاص في مستنقعات الهبوط.

البلوز هم المرشحون للفوز بكل جداره.. ولو حدث غير هذا سيدخل ضمن ما يسمي بالخوارق والظواهر غير الطبيعيه –كروياً!

- مواجهات الفريقان.. في اخر 4 مباريات جمعتهما فاز نيوكاسل في 3 مرات.. وتعادلا في واحده ، ولم يستطع البلوز الفوز ولا مره!

- تشيلسي .. خسر اخر 3 مباريات له علي ملعب سانت جيمس بارك.

- نيوكاسل .. علي بعد هدفين للوصول للهدف رقم 100 في مرمي البلوز في ملعب سانت جيمس بارك.

- نيوكاسل.. في حال حقق الفوز في مباراته، سيصل الي فوزه رقم 900 علي ارضه في تاريخ مشاركاته بالبريميرليغ طوال تاريخه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا