برعاية

مدرب فالنسيا يتوقع من الجماهير مساندة الكتيبة أمام غرناطة

مدرب فالنسيا يتوقع من الجماهير مساندة الكتيبة أمام غرناطة

يعتقد البرتغالي نونو اسبيريتو سانتو مدرب فالنسيا الذي يعاني من ضغوط كبيره بعد بدايه سيئه لفريقه في دوري الدرجه الاولي الاسباني ان الجماهير الساخطه ستساند لاعبيه امام غرناطه غدا الجمعه علي الرغم من الهزيمه امام اسبانيول يوم الثلاثاء.

ورفع استحواذ الملياردير السنغافوري بيتر ليم العام الماضي علي النادي امال فالنسيا في القاء سنوات من المعاناه الماليه والاخفافات وراء ظهره وتاهل الفريق بالفعل الي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بعد احتلاله المركز الرابع في الموسم الماضي.

لكن النتائج السلبيه هزت مشروع ليم واصبحت الاجواء في ملعب "اليمستايا" اكثر سوءا وسمعت هتافات "يجب ان يرحل نونو الان" و"المرتزقه" خلال التعادل بدون اهداف السبت الماضي مع ريال بيتيس الصاعد للاضواء هذا الموسم.

وحقق "الخفافيش" فوزا واحدا في خمس مباريات في الدوري كما خسر الفريق علي ملعبه امام زينيت سان بيترسبورغ في دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا.

وقال نونو في مؤتمر صحفي اليوم الخميس ان فريقه اخفق في فرض المزيد من "الضغط المنظم" امام اسبانيول وان ناديه بحاجه الي تمرير الكره بطريقه افضل لجعل الهجوم اكثر تاثيرا.

واضاف: "غدا سيكون لدينا خطه تهدف الي تحقيق الفوز، سننزل الي ارض الملعب ونكافح ونفوز، الجماهير تستحق هذا بعد كل ما قدموه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا