برعاية

البارصا تواجه الفائز من بطل آسيا وكلوب أمريكا في كأس العالم للأندية

البارصا تواجه الفائز من بطل آسيا وكلوب أمريكا في كأس العالم للأندية

سيلعب برشلونه حامل لقب دوري ابطال اوروبا لكره القدم مع الفائز من مواجهه كلوب أمريكا المكسيكي وبطل اسيا في الدور نصف النهائي...

 لكأس العالم للأندية لكرة القدم والتي ستقام في اليابان في ديسمبر القادم.

وتبدا البطوله في العاشر من ديسمبر بمواجهه بين أوكلاند سيتي بطل الاوقيانوس مع بطل الدوري الياباني الا اذا كان الفائز بدوري أبطال آسيا من اليابان فعندها سيلعب الفريق القادم مع نيوزيلندا مع وصيف بطل اسيا.

ويلعب الفائز من هذه المواجهه مع بطل دوري أبطال إفريقيا في دور الثمانيه علي ان يلعب الفائز بعد ذلك مع ريفر بليت بطل امريكا الجنوبيه في الدور قبل النهائي.

واوقعت القرعه التي سحبت اليوم الاربعاء في زوريخ كلوب امريكا بطل اتحاد امريكا الشمالية والوسطي والكاريبي (كونكاكاف) في مواجهه الفائز بدوري ابطال اسيا في دور الثمانيه.

وفي الدور قبل النهائي سيلعب برشلونه مع الفائز من كلوب امريكا وبطل اسيا.

ويلعب الهلال السوداني مع اتحاد العاصمه الجزائري والمريخ السوداني مع مازيمبي من الكونغو الديمقراطيه في الدور نصف النهائي لدوري ابطال افريقيا.

بينما يلعب الهلال السعودي مع الاهلي الاماراتي وقوانغتشو ايفرغراند مع جامبا اوساكا في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اسيا.

واشار سيب بلاتير رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا) الي ان الانديه هي اساس كره القدم وان اقامه بطوله بين افضل انديه العالم هو انجاز عظيم.

ونقل موقع الفيفا عن بلاتير قوله: "انديه كره القدم هي اساس اللعبه ومن ثم فانه من المهم بالنسبه لنا تنظيم هذه البطوله. مع وجود هؤلاء النجوم علي ارض الملعب اثق انه سيكون حدثا رائعا في اليابان".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا