برعاية

رسميًا | يوفنتوس دون ماندجوكيتش لـ4 مباريات!

رسميًا | يوفنتوس دون ماندجوكيتش لـ4 مباريات!

ضربه موجعه لليوفي قبل الاسبوع المضغوط...

يغيب مهاجم نادي يوفنتوس الايطالي «ماريو ماندجوكيتش» عن الملاعب لمده ثلاثه اسابيع بسبب تعرضه لاصابه في عضلات الفخذ اثناء مباراه الجوله الرابعه بمسابقه الدوري الايطالي علي ملعب نادي جنوى “لويجي فيراريس».

وخضع الدولي الكرواتي لفحوصات طبيه شامله اليوم الاثنين للتعرف علي عمق هذه الاصابه، واكد الاطباء، وفقًا لموقع يوفنتوس الرسمي، انه تمزق من الدرجه الاولي في العضله ذات الراسين الفخذيه، وفتره غيابه لن تتجاوز 20 يومًا علي ابعد تقدير.

وسيفوت اللاعب القادم من اتلتيكو مدريد الصيف الماضي مباراه فروزينوني بالجوله الخامسه من الدوري الايطالي بعد غد الاربعاء بالاضافه لمباراه نابولي مطلع الاسبوع المقبل، فضلاً عن مباراه اشبيليه في الجوله الثانيه من دور مجموعات ابطال اوروبا، وقد تكون مباراه بولونيا في الجوله السابعه موعدًا لعودته.

ولسوء حظ ماندجوكيتش، تاتي هذه الاصابه قبل حوالي 15 يومًا من الجولتين الاخيرتين من التصفيات المؤهله لكاس امم اوروبا 2016، والتي تواجه فيها كرواتيا كل من “بلغاريا ومالطا”.

وستلعب كرواتيا علي الفوز في كلتا المباراتين لضمان التصدر او للمشاركه في الملحق، وهذا بسبب خصم الاتحاد الاوروبي “يويفا” لنقطه من رصيدها بعد حفر جمهور ملعب سباليت لشعار النازيه الشهير اثناء مباراه كرواتيا وايطاليا في وقت سابق من نفس التصفيات خلال العام الجاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا