برعاية

نادٍ اسكتلندي يشكر جماهيره "الوفية" بطريقة خاصة جداً

نادٍ اسكتلندي يشكر جماهيره "الوفية" بطريقة خاصة جداً

ابتكر نادي هارتس الاسكتلندي طريقه جديده لتقديم شكره لمشجعيه المخلصين الذي انقذوا النادي من الافلاس، بعدما قدموا تبرعات ماليه لفريقهم الذي عاد من رحله الهبوط لدوري الدرجه الثانيه.

وكتب النادي الاسكتلندي اسماء (8000) مشجع بطريقه ملفته، سبق ان قدموا دعما ماليا للنادي علي قميص الفريق الجديد الذي يشارك في الدوري الإسكتلندي الممتاز، في بادره اكدت تقديم الفريق العريق الشكر لجماهيره ومشجعيه علي وقوفهم المخلص وانقاذهم النادي.

ونشر هارتس قميص الفريق الجديد في الصفحه الرسميه للنادي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والذي غطت فيه اسماء المشجعين كامل القميص من الامام والخلف، بعدما قدموا تبرعات ماليه انقذت النادي وساهمت بعودته لدوري الاضواء.

وتبرع كل مشجع ما لا يقل عن 120 جنيها استرلينيا، تم وضعها في "صندوق الانقاذ" كما يسمي، بعدما وجدوا ان ناديهم يمر في ضائقه ماليه عاصفه قبل موسمين، ادت الي خصم النقاط منه بعد خصم 15 نقطه من رصيده عند بدايه المسابقه بسبب خضوعه للحراسه القضائيه، ثم الهبوط لاحقا الي بطوله الدرجه الثانيه في اسكتلندا للمره الاولي في 33 عاما، قبل ان ينال هارتس لقب دوري الدرجه الثانيه الاسكتلندي، ليعود الي الاضواء بعد عام من الغياب.

واشاد جيمي ووكر نجم الفريق ولاعب خط الوسط: "لقد ساعدنا المشجعين علي مدي العامين الماضيين، لقد حافظوا علي تاريخ النادي ونريد ان يستمروا في دعمنا في السنوات المقبله...هذا القميص تكريم لهم".

وقال رئيس مجلس اداره مؤسسه "براين كورماك": "نحن سعداء للغايه لنجاح هذا المشروع، هذا القميص يضم قائمه باسماء المشجعين تكريما لـ 8000 مشجع انقذوا هذا النادي الكبير".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا