برعاية

بوندسليغا: بايرن يخوض اختبارا صعبا أمام فولفسبورغ

بوندسليغا: بايرن يخوض اختبارا صعبا أمام فولفسبورغ

يتاهب بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الالماني لكره القدم (بوندسليغا) لخوض اختبار صعب عندما يلتقي فولفسبورغ، وصيف البطل بالموسم الماضي، يوم غد الثلاثاء (22 ايلول/ سبتمبر 2015) ضمن منافسات المرحله السادسه من المسابقه. وتاتي المواجهه في ظل صراع بايرن ميونيخ ، صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطه علي انتزاع الصداره التي يحتلها بوروسيا دورتموند بفارق الاهداف فقط امام البايرن.

وتاتي مباراه بايرن قبل يوم واحد من مباراه خصمه دورتموند امام فريق هوفنهايم الذي قدم موسما ضعيفا حتي الان. وحقق دورتموند، تحت قياده مديره الفني توماس توخيل، الذي حل مكان يورغن كلوب، بدايه قياسيه هذا الموسم حيث حقق الفوز في جميع المباريات الـ11 التي خاضها حتي الان. وبعد فوزه علي باير ليفركوزن، ينتظر ان يخوض دورتموند مباراه هوفنهايم بثقه عاليه وحماس لمواصله سلسله انتصاراته.

وجاءت انتعاشه دورتموند هذا الموسم والبدايه القويه لفولفسبورغ، بمثابه مؤشر لصراع حقيقي سيواجهه بايرن ميونيخ في طريق تحقيق الرقم القياسي باحراز لقب البوندسليغا للموسم الرابع علي التوالي. واراح غوارديولا المدير الفني لبايرن بعض لاعبيه الاساسيين خلال المباراه التي فاز فيها الفريق علي الوافد الجديد دارمشتاد، تمهيدا للدفع بتشكيله قويه امام فولفسبورغ، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 11 نقطه.

فولفسبورغ ازعج بايرن كثيرا في الموسم الماضي.

ونظرا لانها اول مباراه لبايرن ميونيخ علي ملعبه خلال فتره احتفالات مهرجان اكتوبر (اكتوبر فيست) ، يامل البايرن الا يعكر فولفسبورغ صفو تلك الاحتفالات التي تنتهي في الرابع من تشرين اول/اكتوبر المقبل، وهو ايضا ما يتزامن مع مباراه البايرن علي ملعبه امام بوروسيا دورتموند.

واكد ديتر هيكينغ المدير الفني لفولفسبورغ ثقته في قدره الفريق علي الفوز علي ملعب "اليانز ارينا" وربما يسعي الي ضرب معنويات البايرن قبل ان يلتقي الفريقان مجددا في الدور الثاني من كاس المانيا في 27 تشرين الاول/اكتوبر المقبل.

ومنذ هزيمه فولفسبورغ 1- 2 في المباراه الاولي بالموسم الماضي في ميونيخ، شكل فولفسبورغ عقبه صعبه امام البايرن حيث فاز علي الفريق البافاري 4 -1 في كانون الثاني/يناير ثم تغلب عليه بضربات الجزاء الترجيحيه في مباراه كاس السوبر في بدايه اب/اغسطس الماضي. وقال هيكينج في تصريحاته لمجله "كيكر" :"منذ الانتصار الذي حققناه في كانون الثاني/يناير والفوز الاخير في كاس السوبر ، بايرن يعلم انه اذا ظهرنا بمستوانا ، يمكننا حصد النقاط امامه."

دورتموند يقدم موسما تاريخيا حتي الان بقياده المدرب توخيل

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا