برعاية

«اليونايتد» يتجاوز عثرة إيندهوفن وليفربول يتعادل

«اليونايتد» يتجاوز عثرة إيندهوفن وليفربول يتعادل

    وضع مانشستر يونايتد خلفه خيبه خساره منتصف الاسبوع امام مضيفه ايندهوفن الهولندي (1-2) في دوري أبطال أوروبا، بفوزه علي مضيفه ساوثمبتون 3-2 امس (الاحد) في المرحله السادسه من الدوري الانكليزي لكره القدم.

ويدين يونايتد بثاره من ساوثمبتون الذي اسقطه الموسم الماضي علي "اولدترافورد" بفوزه عليه 1-صفر، الي الوافد الجديد الفرنسي انتوني مارسيإل ألذي وجد طريقه الي الشباك للمباراه الثانيه علي التوالي بتسجيله ثنائيه حول من خلالها تخلف فريقه الذي اهتزت شباكه منذ الدقيقه 13 بهدف للايطالي غراتسيانو بيليه الذي سقطت الكره امامه بعدما صد الحارس الاسباني دافيد دي خيا تسديده السنغالي ساديو مانيه فتابعها في الشباك.

وجاء رد فريق المدرب الهولندي لويس فان غال في الدقيقه 34 عبر مارسيل الذي وصلت اليه الكره داخل المنطقه بتمريره راسيه من الاسباني خوان ماتا المتسلل بحسب الاعاده، فسيطر عليها ثم التف علي نفسه قبل ان يسدد في شباك الحارس الهولندي مارتن ستيكيلنبرغ.

وفي بدايه الشوط الثاني استفاد مارسيال من تمريره خلفيه خاطئه للياباني مايا يوشيدا ليخطف الكره قبل ان يضعها في شباك اصحاب الارض الذين اهتزت شباكهم للمره الثالثه في الدقيقه 68 عبر ماتا الذي كان في المكان المناسب ليتابع الكره المرتده من القائم اثر تسديده من زميله الهولندي ممفيس ديباي.

وعندما كانت المباراه تلفظ انفاسها الاخيره قلص بيليه الفارق بهدف شخصي اخر وجاء بكره راسيه اثر تمريره عرضيه من مانيه ايضا (86)، لكن ذلك لم يجنب فريقه هزيمته الثانيه هذا الفوز، مقابل فوز وثلاثه تعادلات (ست نقاط). ورفع يونايتد بانتصاره الرابع هذا الموسم رصيده الي 13 نقطه في المركز الثاني بفارق نقطتين عن جاره اللدود مانشستر سيتي الذي مني السبت بهزيمته الاولي هذا الموسم علي يد ضيفه وست هام يونايتد (1-2)، مستفيدا ايضا من تعادل ليستر سيتي مع مضيفه ستوك سيتي (2-2).

وعلي ملعب "انفيلد"، واصل ليفربول نتائجه المخيبه بتعادله مع ضيفه نوريتش سيتي 1-1 في مباراه شارك فيها مهاجمه الدولي دانيال ستاريدج وذلك للمره الاولي منذ ابريل الماضي بسبب خضوعه لعمليه جراحيه.

ولم تشكل عوده ستاريدج الذي اكتفي ب18 مباراه الموسم الماضي والذي خرج في الدقيقه 63، نقطه تحول في مسار ليفربول اذ فشل فريق المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودجرز في تحقيق الفوز للمرحله الرابعه علي التوالي وذلك بعدما استهل الموسم بانتصارين متتاليين.

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقه 48 عبر داني اينغز اثر تمريره من الاسباني البرتو مورينو، لكن راسل مارتن منح نوريتش نقطته الثامنه وابقاه علي المسافه ذاتها من "الحمر" بهدف في الدقيقه 61 اثر ركله ركنيه اعترضها الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه لكن الكره سقطت امام مارتن الذي سيطر عليها بصدره ثم سددها في الشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا