برعاية

انتر ميلان يواصل بدايته المثالية ويوفنتوس يحقق فوزه الأول

انتر ميلان يواصل بدايته المثالية ويوفنتوس يحقق فوزه الأول

واصل انترميلان بدايته المثاليه في دوري الدرجه الاولي الايطالي لكره القدم برابع انتصار علي التوالي وحقق يوفنتوس حامل اللقب فوزه الاول بعدما تغلب علي جنوه كما سجل فرانشيسكو توتي هدفه 300 مع روما اليوم الاحد.

ومنح الهدف الاول هذا الموسم للمهاجم الارجنتيني ماورو ايكاردي الفوز 1-صفر لانترناسيونالي علي مضيفه كييفو ليكون فريق المدرب روبرتو مانشيني الوحيد الذي فاز في اربع مباريات وحصل علي العلامه الكامله في الموسم الحالي.

وفاز يوفنتوس 2-صفر علي مضيفه جنوه ليحقق الانتصار بعد غياب الفوز عن حامل اللقب في اول ثلاث مباريات من الدوري هذا الموسم.

وساعد توتي الذي سيكمل عامه التاسع والثلاثين بعد اسبوع فريقه روما علي التعادل 2-2 مع ضيفه ساسولو خلال موسمه رقم 24 مع الفريق الذي حول تاخره مرتين ليتعادل ويحافظ علي سجله خاليا من الهزائم.

وفي مباريات اخري سجل فابيو كوالياريلا هدفين ليمنح تورينو الفوز علي سامبدوريا 2-صفر ويرفع رصيد فريقه الي عشر نقاط في المركز الثاني بينما تلقي فروزينوني الوافد الجديد الخساره الرابعه علي التوالي بعد هزيمته امام بولونيا 1-صفر.

وسنحت فرص لكييفو اكثر من انترناسيونالي في الشوط الاول لكن صاحب الارض دفع ثمن دفاعه المتردد الذي سمح لايكاردي بالتسجيل من وضع انفراد قبل نهايه الشوط الاول.

وقال مانشيني “الشيء المهم هو فوزنا علي ملعب صعب مثل هذا عبر الكفاح خارج ملعبنا امام كييفو المتالق الذي يدافع بشكل رائع.”

واضاف “انا سعيد باداء اللاعبين لان حراره الجو كانت مرتفعه وضغط كل لاعبي كييفو بقوه. لم يكن الامر سهلا.”

وكان حظ يوفنتوس جيدا امام جنوه عندما اصطدمت تسديده بول بوجبا بعد تمريره عرضيه من روبرتو بيريرا بالعارضه لترتد الكره في صدر الحارس يوجينيو لامانا وتدخل الشباك.

وباتت مهمه يوفنتوس اكثر سهوله بعد طرد ارماندو ايتسو قبل دقيقه من نهايه الشوط الاول ثم سجل بوجبا من ركله جزاء مع تبقي نصف ساعه بعد عرقله ديوجو فيجيراس لجيورجيو كيليني داخل منطقه الجزاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا