برعاية

القحطاني يعود إلى الهلال وهذه قصته مع الرباط الصليبي

القحطاني يعود إلى الهلال وهذه قصته مع الرباط الصليبي

قالت صحيفه اليوم السعوديه "عود قائد الهلال ياسر القحطاني مجدداً للمشاركه مع فريقه بعد اصابته بالرباط الصليبي العام الماضي امام الرائد في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك في الدوري الثاني، وغاب القناص الهلالي لمده قاربت الـ10 اشهر، وقد اجري عمليته في المانيا بعدما قرر الشريك الطبي للنادي الازرق بوبا، التي اجراها خارج المملكه وذلك لوجود اطباء مختصين بشكل كامل في هذه الاصابات لدي الالمان وقد خاض اختبارات طبيه عديده من اجل العوده بشكل قوي مع فريقه".

وقد نجح الشريك الطبي للهلال في ذلك بعدما عمل عده اختبارات طبيه للقناص الازرق استطاع الجهاز الطبي للهلال التاكد من جاهزيته التامه للعوده لمداعبه كره القدم مجدداً.

اصيب قائد الهلال بالرباط الصليبي في مباراه الرائد في منافسات دوري عبداللطيف جميل لعام 2015- 2016 يوم الجمعه 5 ديسمبر عام 2015 بعد احتكاك مع احد لاعبي الرائد ليعلن الهلال نهايه موسم قائده وجاهزيته للموسم المقبل، وقد قال القناص الهلالي وقتها عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي: «اظهرت نتائج الاشعه ان هناك قطعاً في الرباط الصليبي للركبه اليمني، قدر الله وما شاء فعل.. دعواتكم»، ولم تكن الاصابه نهايه مسيرته مع فريقه الذي انتقل له بـ22 مليون ريال من نادي القادسيه.

خضع قائد الهلال لعمليه ناجحه يوم الاربعاء 14 يناير 2015 في احد المستشفيات الالمانيه وقال وقتها الشريك الطبي لنادي الهلال بوبا: ان القناص الهلالي تكللت عمليته الجراحيه بالنجاح بعدما خضع لها تحت مشرط امهر الاطباء الالمانيين اولريش بونيش الذي اجري العديد من العمليات الناجحه للاعبين العالمين، وياتي في مقدمتهم لاعب وسط المانيا وريال مدريد سامي خضيره وحارس برشلونه سابقاً فالديس، لينخرط بعدها في البرنامج الطبي المعد لها من قبل الاطباء بجديه تامه؛ رغبه منه في العوده مجدداً للقميص الازرق وممارسه كره القدم مع النادي الذي عشقه منذ سن الطفوله.

وبدا القائد الهلال في الانخراط في برنامجه الطبي يوم الثلاثاء 20 يناير 2015 بدايه من العمل علي اعاده قدرته علي تمديد الركبه بالكامل خلال الاسبوع الاول من اجراء عمليته الجراحيه ومن ثم الوزن الخفيف اقل من 20 كلغ لمده 3 اسابيع لتقويه عضلات الساق والركبه مع استخدام العكازين للمشي، ومن ثم استخدام عكاز واحد للمحافظه علي التوازن لمده 3 اسابيع وبعد مرور 6 اسابيع استطاع اللاعب المشي دون استخدام العكازات.

في يوم 1 مايو لعام 2015 استقبلت جماهير الهلال لاعبها ياسر القحطاني استقبالاً تاريخياً من خلال تواجد عدد غير مسبوق في مطار الملك خالد الدولي بعد غيابه لمده اربعه اشهر في المانيا، وذلك من اجل العوده بشكل قوي للمشاركه مع الهلال، وقد كان لهذا الاستقبال الاثر الايجابي والمعنوي للاعب الهلالي ذي الـ32 عاماً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا