برعاية

فوز دورتموند ونابولي ومارسيليا بالدوري الأوروبي

فوز دورتموند ونابولي ومارسيليا بالدوري الأوروبي

استهلت انديه دورتموند الالماني ونابولي الايطالي ومارسيليا الفرنسي مشوارها في الدوري الأوروبي بتحقيق فوز في مباريات الجوله الاولي لدور المجموعات التي اقيمت الخميس.

وحقق بوروسيا دورتموند فوزا صعبا ومتاخرا 2-1 علي ضيفه كراسنودار الروسي في المجموعه الثالثه، التي شهدت ايضا تعادل باوك سالونيك اليوناني مع مضيفه غابالا الاذاري.

وفي المجموعه الرابعه، سحق نابولي الايطالي ضيفه كلوب بروج البلجيكي بخماسيه، وتغلب متيولاند الدانماركي علي ليغا وارسو البولندي بهدف نظيف.

واكتسح اولمبيك مارسيليا الفرنسي مضيفه غرونينغن الهولندي بثلاثيه في المجموعه السادسه، في حين تغلب سبورتنغ براغا البرتغالي علي سلوفان لييرتش التشيكي بهدف نظيف.

وتعادل اياكس امستردام الهولندي مع سيلتك الاسكتلندي 2-2، في وقت فاز مولده السويدي علي مضيفه فناربخشه التركي 3-1 في المجموعه الاولي.

وبينما تعادل ليفربول الانجليزي مع مضيفه بوردو الفرنسي 1-1 في المجموعه الثانيه، تغلب سيون السويسري علي روبن كازان الروسي 2-1 في المجموعه الثانيه.

وحقق رابيد فيينا مفاجاه بفوزه 2-1 علي فياريال الاسباني في المجموعه الخامسه، التي شهدت ايضا فوز فيكتوريا بلزن التشيكي علي دينامو مينسك بطل روسيا البيضاء بهدفين نظيفين.

وفي المجموعه السابعه تعادل دنيبروبتروفسك الاوكراني امام لاتسيو الايطالي 1-1، كما تعادل سانت اتيان الفرنسي مع روزنبورغ النرويجي 2-2.

وخسر سبورتينغ لشبونه البرتغالي امام ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 3-1، كما خسر سكندربو الالباني امام ضيفه بشيكتاش التركي 1-صفر ضمن منافسات المجموعه الثامنه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا