برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | البدايات غير مقنعة

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | البدايات غير مقنعة

 عبدالله الثبيتي (مكه المكرمه) احمد المقدام (جده)

انقسمت جماهير الانديه التي تخوض اليوم مواجهات قويه في الدوري حول توقعاتها لما ستقدمه فرقها في هذه الجوله، حيث يتوقع ان تعكس صوره حقيقه عن مدي الفائده من فتره التوقف لكل فريق، خاصه مع اغلاق فتره الانتقالات الصيفيه اول امس واكتمال العناصر ووضوح الصوره لكل فريق.

ففي النصر تري جماهير العالمي ان الفريق في الموسم الماضي ليس هو الفريق الحالي اذ لم يقدم المستوي والنتائج المرضيه التي تبعث الطمانينه حتي الان، وتمنت ان تكون الصفقات الاخيره عاملا مساعدا في الظهور بشكل افضل واقوي. ورات ان التاخر في معالجه الاخطاء الفنيه من قبل المدرب ومحاسبه المقصرين قد يدفع ثمنه الفريق بفقدان المنافسه علي لقب الدوري، وعبر كل من عبدالعزيز الشيخي وعبدالرحمن المباركي وعبدالرحمن القرني وخالد العتيبي عن ثقتهم بفريقهم وبقدره كحيلان علي اعاده الامور الي نصابها، ويتفق معهم كل من انس العدواني وممدوح الجهني وعبدالله القرني حيث يرون ان فتره التوقف كانت فرصه جيده لالتقاط الانفاس وترتيب الامور بعد البدايه الصادمه لعشاق العالمي.

اما الجماهير الاهلاويه فتري انه رغم الفوز علي الخليج برباعيه الا ان الفريق بحاجه لابراز نفسه بشكل اكثر، وقال كل من عمر الذروي وعمار حكمي وريان الخوتاني: ان مستوي فريقنا في انطلاقه هذا الموسم ليس بالمستوي المامول بدايه من التعادل مع التعاون وغياب بعض اللاعبين عن مستوياتهم، وتمنوا ان تكون الامور اكثر تحسنا رغم الاعداد غير الكافي واختيار اللاعبين الاجانب الذي لم يبرهن علي نجاحه حتي الان.

في حين قال كل من باسل خالد واسامه خالد.: لانه الاهلي فانه حتي الان لم يلامس الرضاء الذي نحلم به، طموحنا عال وكبير ولم تكن تلك الخطوات في مستوي فريق يبحث عن لقب الدوري والعوده بقوه للمعترك الاسيوي عبر تقديم النتائج والمستويات التي ترقي الي طموحاتنا كجماهير تعشق الراقي وتتمني ان تراه في افضل حال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا