برعاية

البنزرتي: يجب اعتماد مواعيد ثابتة للبطولات العربية

البنزرتي: يجب اعتماد مواعيد ثابتة للبطولات العربية

    اطلقت اللجنه المنظمه للبطوله العربيه للانديه لكره السله مسمي كاس شهداء "عاصفه الحزم" علي النسخه ال 28، تقديراً وعرفاناً لتضحيات الابطال البواسل، وتم تحديد الفتره بين الثالث وال 14 من نوفمبر المقبل موعداً للبطوله بمشاركه 16 فريقاً بينهم احد والفتح من السعوديه.

وستقام جميع المباريات في صاله نادي الشباب في مدينة دبي بواقع اربع مباريات في اليوم الواحد وسيتم تقسيم الفرق المشاركه الي اربع مجموعات.

ووجد مسمي "كاس شهداء عاصفه الحزم" اصداء طيبه لدي الاتحاد العربي واوضح رئيس الإتحاد التونسي لكرة السلة عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي، علي البنزرتي ان المرحله المقبله للفتره المتبقيه للدوره الحاليه المنتهيه في ديسمبر 2016 تحت رئاسه القرقاوي، تتطلب عملاً كبيراً من اجل تحديد مواعيد معروفه وثابته للبطولات العربيه علي مستوي الانديه والمنتخبات الوطنيه حتي يحصل الاتحاد العربي علي اعتراف الاتحاد الدولي لكره السله.

حتي يتمكن من ادراج بطولاته ضمن التصفيات المؤهله للبطولات العالميه، اضافه للحصول علي عائدات معتبره من تسويق البطولات تسهم في تسيير نشاط الاتحاد العربي وتنظيم بطولاته في جميع الدول".

واضاف البنزرتي في تصريحات اعلاميه: "املنا كبير كاتحاد عربي في الحصول علي اعتراف من الاتحاد الدولي وعدم الاعتراف الدولي في الفتره الماضيه يعود لاسباب منطقيه اهمها عدم تنظيم انفسنا كاتحاد عربي بشكل جيد يتوافق مع اللوائح الدوليه لكره السله، وعندما ننظم انفسنا نستطيع فرض وضعيه الاتحاد العربي علي المنظومه الدوليه للعبه، والرياضه اصبحت تعتمد علي التسويق والامكانيات الماديه واذا لم تكن هناك اجنده واضحه ومواعيد محدده منذ وقت طويل للبطولات لن نحصل علي اتفاقيات في ملف التسويق لذلك ينتظرنا عمل كبير لتحقيق ذلك، والتسويق مرتبط بالتنظيم الجيد ووضوح المواعيد مبكراً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا