برعاية

مختصون ينتقدون قرار حرمان لاعبي الشرطة من تمثيل المنتخب ويصفون إبعاد ياسر قاسم بـ"المبهم "

مختصون ينتقدون قرار حرمان لاعبي الشرطة من تمثيل المنتخب ويصفون إبعاد ياسر قاسم بـ"المبهم "

انتقد مختصون في الشان الكروي، اليوم الاثنين، قرار اتحاد الكره بحرمان لاعبي الشرطه من تمثيل المنتخبات الوطنيه لمده عام، فيما اكدوا ان اداره النادي منعت اللاعبين من الالتحاق بالمنتخب، وصفوا قرار ابعاد اللاعب ياسر قاسم عن المنتخب بـ"المبهم".

وقال مدرب فريق النفط الكروي حسن احمد في حديث الي (المدي برس)، ان "قرار اتحاد الكره العراقي بحرمان لاعبي الشرطه من تمثيل المنتخب لمده عام، غير منصف"، مبيناً ان "القرار ينبغي ان يتخذ بحق النادي وليس اللاعبين".

واضاف مدرب النفط ان "الاتحاد في قراره كَرم الجاني بدلاً من معاقبته، فالنادي هو من منع اللاعبين من الالتحاق بالمنتخب ليُظلم اللاعبون مرتين، الاولي عندما منعهم النادي من المشاركه مع منتخبهم، والثانيه عندما صدرت هذه العقوبه بحقهم"، مشيراً الي ان "هذا القرار يعد مكافاه للنادي الذي سيضمن بقاء اللاعبين معه والحصول علي خدماتهم في النادي فقط ليكرم الاتحاد الجاني ويظلم المجني عليه ".

وعن عقوبه اللاعب ياسر قاسم لفت احمد الي انه "لا يمكن اعطاء راينا بشان عقوبه اللاعب ياسر قاسم كون الامور غامضه ولم نسمع من اللاعب نفسه"، مؤكداً ان "اللاعب قد يكون مظلوماً بهذا الحرمان".

من جانبه قال عضو الجهاز الفني السابق لكره الشرطه كريم نافع في حديث الي (المدي برس) ان "الجميع مع مصلحه الكره العراقيه بصوره عامه، وعلينا ان نتماسك جميعاً في سبيل تطوير كره المنتخب الوطني، والخلافات الشخصيه يجب ان تكون بعيده عن اجواء المنتخب"، مؤكداً انه "مع العقوبات بحق من يتمرد علي المنتخب ومع العقوبات التي تصب في صالح المنتخب لتصبح عبره للغير ولكي لا تتكرر هذه الامور وتتسع لتصبح وبالاً علي اللاعبين".

واوضح نافع ان "قرار حرمان لاعبي الشرطه من تمثيل المنتخب ظالم بحقهم لان السبب هو اداري والامر من الاداره وليس من اللاعبين لانهم جنود اوفياء للمنتخب ولا نشك بلحظه في ولائهم للمنتخب وتمثيله خير تمثيل".

وتابع نافع ان "موضوع اللاعب ياسر قاسم لغايه الان، غامض، ولا نعرف السر الحقيقي وراء اعتذاره وعدم مشاركته مع المنتخب"، متمنياً ان "تكون اسباب ابعاده عن المنتخب مشروعه ومقنعه للشارع الرياضي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا