برعاية

يوفنتوس يفاجئ والريال يبدأ برباعية بأبطال أوروبا

يوفنتوس يفاجئ والريال يبدأ برباعية بأبطال أوروبا

حقق يوفنتوس الايطالي ابرز مفاجات مباريات الثلاثاء من الجوله الاولي لدور المجموعات بدوري ابطال أوروبا لكره القدم، حين عاد بفوز ثمين علي مانشستر سيتي من ملعب الاتحاد، في حين حقق ريال مدريد انطلاقه مثاليه باكتساحه ضيفه شاختار دونتسك برباعيه.

وتغلب يوفنتوس علي الحظ العاثر الذي يلازمه منذ بدايه الموسم في الدوري المحلي، وقلب تاخره امام مانشستر سيتي بهدف الي فوز بهدفين لهدف ضمن منافسات المجموعه الرابعه.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف سجله المدافع الايطالي المخضرم جورجيو كيليني عن طريق الخطا في مرمي فريقه في الدقيقه 57، ورد يوفنتوس بهدفين رائعين سجلهما الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وألفارو موراتا في الدقيقتين 70 و81، ليحصد يوفنتوس ثلاث نقاط غاليه خارج ملعبه مع بدايه  مسيرته في البطوله هذا الموسم.

وفي المباراه الثانيه في المجموعه، مني بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني بهزيمه ثقيله بنتيجه (صفر-3) امام مضيفه اشبيليه الاسباني الذي شارك في دوري الأبطال نتيجه تعديل بانظمه الاتحاد الاوروبي منح بطل "يوروبا ليغ" بطاقه المشاركه في المسابقه القاريه الام.

وفي المجموعه الاولي، اكتسح ريال مدريد ضيفه شاختار دونتسيك باربعه اهداف، افتتحها كريم بنزيمه في الدقيقه 30، وسجل كريستيانو رونالدو هدفين في الدقيقتين 55 و63 من ضربتي جزاء، قبل ان يسجل هدفه الثالث في الدقيقه 81. ليرفع رصيده الي 80 هدفا ويبتعد في صداره هدافي دوري ابطال اوروبا.

وفي باريس حقق باريس سان جيرمان فوزا مستحقا علي ضيفه مالمو السويدي بهدفين نظيفين، ليحصل هو الاخر علي اول ثلاث نقاط له.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا