برعاية

يورو كافيه: غوارين يحرز نقاط الغضب و2-2 تضرب الكالتشيو .. دي خيا وبوغبا عرض مستمر

يورو كافيه: غوارين يحرز نقاط الغضب و2-2 تضرب الكالتشيو .. دي خيا وبوغبا عرض مستمر

هل تمكنت من متابعه كل احداث الامس؟

لايهم .. في فقره يورو كافيه نرصد لكم كل الاخبار واهم الاحداث وانتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب ان يفوتك في كره القدم العالميه اليوم ..

مازلنا مع اصداء الميركاتوحيث لا تزال الصحف تؤكد اقتراب بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس من الانضمام لصفوف برشلونه في يناير 2016 بمجرد انتهاء العقوبه.

ايضاً لم يغلق الحديث عن ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد والذي فشل انتقاله الي ريال مدريد في اللحظات الاخيره من عمر سوق الأنتقالات الصيفيه الاخيره، حيث كشفت الصحف الانجليزيه اليوم عن وجود بند في عقد دي خيا الجديد مع يونايتد يتيح له الرحيل عن الفريق في حال دفع مبلغ وقدره 30 مليون جنيه استرليني، وتؤكد التقارير ان الميرينغي لن يستسلم.

عاد مانشستر يونايتد بعرض جديد لنجم بوروسيا دورتموند الالماني ماركو رويس، قيمته 31.5 مليون جنيه استرليني وفقاً لصحيفه مترو.

اخيراً اهدر ارسين فينغر المدير الفني لارسنال الانجليزي فرصه جديده لاستقدام لاعب من الطراز الاول، مزيد من التفاصيل مع "يورو بيبرز"

يورو تكتيكس: ميهايلوفيتش يعود الي جذوره ويهدي انتر نقاط ديربي الغضب!

يورو بيبرز : ارسنال يفقد فرصه اخري لضم لاعب من الطراز الرفيع

ايطاليا: غوارين يحسم الديربي .. 2-2 جماعيه .. وماركيزيو يزيد اوجاع البيانكونيري

انتصر انتر ميلان علي غريمه ميلان في ديربي الغضب بهدف نظيف ضمن منافسات الجوله الثالثه للكالتشيو، بهدف سجله الكولومبي فريدي غوارين من تسديده قويه.

علي الجانب الاخر تعرض كلاوديو ماركيزيو لاعب خط وسط يوفنتوس لاصابه خلال مباراه اول امس التي تعادلتها السيده العجوز مع كييفو بهدف لكل فريق، وستبعده عن مواجهه مانشستر سيتي الانجليزي غداً - الثلاثاء -.

اما عن بقيه النتائج فباستثناء فوز لاتسيو علي اودينيزي 2-0، خيم التعادل الايجابي بنتيجه 2-2 علي 4 مباريات في اجريت في التوقيت ذاته بين كل من امبولي ونابولي، باليرمو وكاربي، ساسولو واتالانتا، فيرونا وتورينو !

اسبانيا: رغم الفوز .. كتالونيا تهاجم التحكيم

شنت صحيفه "سبورت" الكاتالونيه هجوما لاذعا علي الحكم انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز الذي ادار مباراه برشلونه ومضيفه اتليتكو مدريد في الجوله الثالثه من الليغا الاسبانيه، بسبب الاخطاء التي ارتكبها في المباراه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا